المؤتمر نت - سخر مصدر بالمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار من أساليب التضليل التي ذهبت إليها قناة الكذب والتضليل سهيل والتي زعمت انضمام الآلاف من أبناء محافظة ذمار إلى ساحة الاعتصام. وأشار المصدر إلى أن ترويج مثل تلك الإشاعات يأتي في إطار الحملة الإعلامية

المؤتمرنت -ذمار -
مؤتمر ذمار يسخر من مزاعم قناة التضليل سهيل
سخر مصدر بالمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار من أساليب التضليل التي ذهبت إليها قناة الكذب والتضليل سهيل والتي زعمت انضمام الآلاف من أبناء محافظة ذمار إلى ساحة الاعتصام.

وأشار المصدر إلى أن ترويج مثل تلك الإشاعات يأتي في إطار الحملة الإعلامية التضليلية التي تعودت عليها وسائل الإعلام التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتها قناة سهيل والتي تحاول تحقيق مكاسب زائفة متناسية بان الشعب اليمني قد تكونت لديه قناعة بحقيقية النهج التضليلي الذي تتبعه تلك الوسائل الإعلامية ومن يقف ورائها.

وأكد المصدران المؤتمر الشعبي العام متماسك وراسخ رسوخ الجبال، ولن يتأثر بمثل تلك الهرطقات الإعلامية وسيظل كما كان عهد رائد العملية السياسية والتنموية في اليمن في ظل قيادته السياسية بزعامة ابن اليمن البار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

ودعا المصدر وسائل الإعلام التابعة لأحزاب اللقاء المشترك إلى الابتعاد عن التضليل والتصعيد الإعلامي معتبرا ذلك دليل على اتجاه حزب الإصلاح إلى الالتفاف على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وخرق للاتفاق.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95190.htm