المؤتمر نت - قال رئيس مجلس النواب يحيى الراعي إن البرلمان سيتحول إلى غرفة عمليات تتابع تنفيذ المبادرة الخليجية لحل الأزمة السياسية في اليمن وآليتها التنفيذية المزمنة.جاء ذلك رداً على طلب خالد العنسي في جلسة البرلمان اليوم بتشكيل غرفة عمليات من الأعضاء للرقابة على تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها.

المؤتمر نت – نبيل عبدالرب -
الراعي: البرلمان سيتحول لغرفة عمليات تتابع تنفيذ المبادرة الخليجية
قال رئيس مجلس النواب يحيى الراعي إن البرلمان سيتحول إلى غرفة عمليات تتابع تنفيذ المبادرة الخليجية لحل الأزمة السياسية في اليمن وآليتها التنفيذية المزمنة.

جاء ذلك رداً على طلب خالد العنسي في جلسة البرلمان اليوم بتشكيل غرفة عمليات من الأعضاء للرقابة على تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها.

وافتتح الراعي الجلسة بتثمين توقيع رئيس الجمهورية المبادرة الخليجية وفاء لمقالته إثر عودته من العلاج في السعودية أنه أتى حاملاً غصن الزيتون وحمامة السلام.

وأكد على التعاون مع نائب الرئيس عبدربه منصور هادي في أداء مهامه داعياً فرقاء العمل السياسي إلى السمو فوق الجراح والعمل في شراكة لمصلحة اليمن، وحث النواب على الانطلاق كممثلين للشعب لإنجاز المبادرة الخليجية وإزالة المعوقات التي رافقت الأزمة الراهنة وتمكين الشعب من مواصلة التنمية - حسب الراعي.

وخلال الجلسة وصف النائب علي اللهبي الرئيس علي عبدالله صالح بأنه رجل حكمة قدر مصلحة الوطن رغم - ما أسماها اللهبي - مكايدات وإساءات شخصية تعرض لها الرئيس.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95220.htm