المؤتمر نت - أكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام أن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عمل على إخراج اليمن إلى بر الأمان من خلال التوقيع على المبادرة الخليجية .

المؤتمرنت -
نائب الرئيس:سننفذ توجيهات الرئيس والمبادرة وسنحافظ على كرامة وسيادة ووحدة اليمن
أكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام أن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عمل على إخراج اليمن إلى بر الأمان من خلال التوقيع على المبادرة الخليجية .

وقال نائب الرئيس في كلمة له خلال اجتماع مشترك للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي:بعد توقيع فخامة الرئيس على هذه المبادرة يعتبر اليمن أنه خرج من مفترق الطرق لأنه كان سائرا إلى مفترق الطرق .. إما أن يذهب إلى حرب أهلية أو أن ينجو وقد عمل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح على إخراج السفينة إلى بر الأمان بهذه الاتفاقية ..

وأكد أن مسؤولية تنفيذ المبادرة تقع على عاتق المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأحزاب المشترك وشركائه وقال وهذه الاتفاقية هي في وجه كل أعضاء المؤتمر وحلفائه, وأعضاء أحزاب اللقاء المشترك وحلفائهم يتحملون المسئولية كما نتحمل المسئولية في إخراج اليمن من هذه الأزمة.

نص كلمة نائب رئيس الجمهورية


الإخوة أعضاء اللجنة العامة .. الإخوة في المجلس الوطني اليوم نجتمع اليوم نلتقي في هذا الاجتماع وهو هام جداً أمامنا وأمام الشعب اليمني, وبعد توقيع فخامة الأخ الرئيس على هذه المبادرة يعتبر اليمن أنه خرج من مفترق الطرق لأنه كان سائرا إلى مفترق الطرق .. إما أن يذهب إلى حرب أهلية أو أن ينجو وقد عمل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح على إخراج السفينة إلى بر الأمان بهذه الاتفاقية .. وهذه الاتفاقية هي في وجه كل أعضاء المؤتمر وحلفائه, وأعضاء أحزاب اللقاء المشترك وحلفائهم يتحملون المسئولية كما نتحمل المسئولية في إخراج اليمن من هذه الأزمة ..

وأنا أسجل شكري للشعب اليمني الذي تحمل الصبر والمعاناة بثقته بقيادته أنها ستخرج من هذا الوضع الذي هو فيه..

نشكر فخامة الأخ الرئيس على هذه التوجيهات ويثق فخامته أننا في قيادات التحالف الوطني والمؤتمر الشعبي العام بكل قواعده وفي كل المحافظات سنعمل على تنفيذ هذه التوجيهات على أرض الواقع وسنحافظ على كرامة وسيادة ووحدة اليمن.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95222.htm