المؤتمر نت - سخر مصدر أمني بمحافظة تعز من الأنباء الكاذبة التي تروج لها بعض المواقع الإعلامية حول تعرض مناطق متفرقة من محافظة تعز ومنها مديريات الوازعية وموزع والمخا ومقبنة لقصف صاروخي عنيف وقيام اللواء 33 مدرع باقتحام منازل في تعز بالقوة.

المؤتمرنت -
مصدر أمني بتعز اعتداءات مليشيات الإصلاح تهدف لإفشال تنفيذ المبادرة
سخر مصدر أمني بمحافظة تعز من الأنباء الكاذبة التي تروج لها بعض المواقع الإعلامية حول تعرض مناطق متفرقة من محافظة تعز ومنها مديريات الوازعية وموزع والمخا ومقبنة لقصف صاروخي عنيف وقيام اللواء 33 مدرع باقتحام منازل في تعز بالقوة.

وقال المصدر: إن هذه الأخبار عارية عن الصحة وتندرج ضمن حملة الزيف والكذب التي تمارسها وسائل الإعلام والصحف التابعة للإخوان المسلمين في اليمن .

وأكد المصدر بأن المليشيات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح والمنشق علي محسن صالح الأحمر هي من قامت بالاعتداء على النقاط الأمنية والعسكرية في مناطق متفرقة من محافظة تعز وكذا انتشارها المكثف في أحياء الحصب وبير باشا والمطار القديم وعمل المتاريس والقيام باقتحام عدد من منازل المواطنين بالقوة والتمترس في أسطحها.

وأكد المصدر أن ما تقوم به المليشيات المسلحة من اعتداءات ونصب المتاريس والتوسع في أحياء وشوارع جديدة في مدينة تعز وخصوصاً عقب التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية يهدف إلى إفشال تنفيذ المبادرة.

ودعا المصدر الأمني وسائل الإعلام التابعة للإخوان المسلمين الكف عن الترويج للأخبار الكاذبة وتزييف الحقائق.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 18-سبتمبر-2019 الساعة: 11:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95278.htm