المؤتمر نت - رفع وزير الداخليه اللواء الركن مطهر رشاد المصري برقية تهنئة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والمناضل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ44 للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر جاء فيها:-

المؤتمرنت -
الداخلية تهنئ الرئيس ونائبه بمناسبة عيد الاستقلال
رفع وزير الداخليه اللواء الركن مطهر رشاد المصري برقية تهنئة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والمناضل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ44 للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر جاء فيها:-

يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبيها في ربوع الوطن، أن أرفع لكما ولكل ابناء شعبنا اليمني العظيم أجمل التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة العيد الـ44 للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر , كما نهنئكم وشعبنا بالتوقيع على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة لإنهاء الأزمة الطاحنة التي كادت ان تقذف باليمن الى مهاوي سحيقة لولا الحكمة والحنكة لرئيس الجمهورية وقراره الشجاع بالتوقيع على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وكذا جهود المناظل الجسور نائب رئيس الجمهورية الذي قدم جهودا جبارة في سبيل التوصل الى هذه التسوية التاريخية التي تدخل بها اليمن مرحلة جديدة .

فخامة الأخ الرئيس..

الاخ نائب الرئيس

ان المؤسسة الأمنية التي ظلت تساند جهودكما الوطنية في سبيل إخراج الوطن من دوامة الازمة السياسية , حتى عبر فخامة الاخ الرئيس بالوطن الى شاطئ الأمان بتوقيعه التاريخي على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والتي مثلت انتصار للوطن والمبادئ الدستورية والثوابت الوطنية , ووفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الانتصار للوطن والثورة والوحدة والحرية والديمقراطية , إننا إذ نثمن عاليا إرادتكم الخيرة وحرصكم على الحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة وحماية أمن واستقرار الوطن، فإننا نؤكد لكم أن منتسبي هذه المؤسسة الوطنية من ضباط وصف وجنود، مرابطين في مواقع العمل والتضحية والبطولة والفداء سيظلون كما عهدتموهم دوماً عند حسن ظنكم وحسن ظن شعبنا.

فخامة الأخ الرئيس..

الاخ نائب الرئيس

ان المؤسسة الأمنية تدرك وبيقين بأن المسألة الأمنية تمثل هماً وطنياً ، ونجدد العهد لكم ولكل أبناء شعبنا أننا سنظل عيونا ساهرة لحماية مكتسبات الوطن ومنجزات الثورة والجمهورية والوحدة ونتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بتلك المنجزات انطلاقاً من واجبنا في الذود عن الثوابت الوطنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وبما يسهم في الدفع بعجلة التنمية نحو آفاق جديدة غايتها مستقبل أفضل لكل أبناء الوطن , وان نظل حراسا أمنا وأوفياء لمبادئ الثورة والجمهورية والوحدة وأن يتواصل سعينا ويتعاظم دورنا في خدمة أمن المجتمع واستقرار الوطن تحت قيادتكم الحكيمة.

فخامة الأخ الرئيس

الأخ نائب الرئيس

مرة أخرى نهنئكم وكل أبناء شعبنا بالعيد الـ 44 للاستقلال الـ 30 نوفمبر المجيد , مجددين العهد بان يظل الوطن شامخا وواحدا ولن نسمح لدعاة الفرقة والتمزق وأصحاب الأفكار الظلامية ان ينالوا من مقدراته ومكتسباته وثوابته وشرعيته الدستورية .. .. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.. والعزة والرفعة والإباء ليمننا الحبيب.. وكل عام وأنتم بخير.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95279.htm