المؤتمر نت - قامت مليشيات المنشق علي محسن الأحمر "قائد الفرقة الأولى مدرع" باختطاف الطفل غمدان صادق محمد عاطف المصلي (11 عاما) من مدرسته الواقعة في "ضلاع همدان" عصر أمس الثلاثاء .

المؤتمرنت -
مليشيات علي محسن تختطف طفل وقبائل همدان تمهلها 48 ساعة
قامت مليشيات المنشق علي محسن الأحمر "قائد الفرقة الأولى مدرع" باختطاف الطفل غمدان صادق محمد عاطف المصلي (11 عاما) من مدرسته الواقعة في "ضلاع همدان" عصر أمس الثلاثاء .

حيث قام مسلحون (بزي مدني) يتبعون القائد العسكري المنشق باختطاف الطفل من مقاعد دراسته للضغط على أسرته (وهم من وجهاء قبيلة ضلاع همدان) على خلفية مواقفهم السياسية وتوترات سابقه بين الطرفين منذ عدة أشهر .. أقدمت على إثرها عناصر تابعه للمنشق على اختطاف عدد من أبناء المنطقة في محاولة _بحسب الأهالي _ لإخضاع وجهاء وأعيان وأبناء القبيلة .

وقد أمهل مشائخ ووجهاء وأبناء قبيلة (ضلاع همدان) المنشق علي محسن الأحمر 48 ساعة لإعادة الطفل المختطف وباقي المختطفين ، و رفع النقاط المتاخمة لمناطقهم والتي استحدثت بعد إعلانه الانشقاق عن المؤسسة العسكرية وخروجه عن الشرعية الدستورية ، معتبرين ما حدث من اختطاف الطفل جريمة لم يسبق لها مثيل تؤكد عدوانية القوى الانقلابية في اليمن وحالة الإفلاس التي وصلت إليها .

في المقابل قامت عناصر الفرقة بتعزيز انتشارها في النقاط الواقعة في خط الخمسين وشملان وشرعت في إقامة حواجز ونقاط تفتيش جديدة ووزعت عليها قوائم بالمطلوبين من أبناء القبيلة (همدان) .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95289.htm