رئيس اللجنة الأمنية للانتخابات

المؤتمر نت -
استعداد كامل لأجراء الانتخابات في أجواء آمنة

أكد الأخ اللواء الركن علي محمد صلاح رئيس اللجنة الأمنية باللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء أن كافة الترتيبات والإجراءات الخاصة بتأمين الانتخابات النيابية التي ستجري غدا الأحد قد استكملت في كافة المراكز الانتخابية في عموم المحافظات.
وقال أن إجمالــي اللجان الأمنية المتواجدة مــع اللجان الانتخابية يفوق( 60.000) ضابط وجندي منهم (51.083) مكلفون بحراسة الصناديق و ( 5611) ضابطاً وجنديا لحماية المراكز الانتخابية بالإضافة إلى ( 10.183) حراسة إضافية.
وشار إلى أن اللجان الأمنية المنتشرة في الميدان قد زودت بأحدث وسائل الاتصال المختلفة والخطوط الهاتفية الساخنة والعادية والمحمولة وأجهزة الفاكس ووسائل التنقلات, إلى جانب الكادر البشري المؤهل من ذوي الكفاءة والخبرة في المتابعة وحسن التصرف والقادر على معالجة القضايا بالأساليب العقلانية لتأمين سير الانتخابات النيابية في جميع الدوائر. وأضاف اللواء علي صلاح أن مركز الاتصال والمتابعة الرئيسي باللجنة العليا وفروعه في المحافظات يقوم بعملية التواصل والمتابعة على مدار الساعة مع كافة الوحدات لمتابعة الموقف الأمني في الميدان ورفع تقرير عن مراحل العملية الانتخابية بشكل يومي إلى رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء, ويقوم المركز بإيصال التوجيهات والتعليمات الصادرة من اللجنة بمختلف قطاعاتها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/953.htm