المؤتمر نت -  اللاعب اليمني على خصروف

المؤتمرنت -
اليمن يحرز اول ذهبية في دورة الالعاب العربية بالدوحة
أحرز اليمن وعدد من المنتخبات العربية في دورة الألعاب العربية الـ 12 المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، عدداً من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في المنافسات التي جرت اليوم الاثنين في مختلف الألعاب.

ونجح اللاعب علي خصروف في إحراز أول ميدالية ذهبية لليمن، بعد تحقيقه ذهبية وزن 60 كيلوجرام في منافسات الجودو.

وجاء إنجاز خصروف بعد الفوز في المباراة النهائية على الجزائري ليث صقر الذي حصل على الميدالية الفضية، فيما ذهبت برونزيتا هذا الوزن إلى التونسي فرج ذويبي والمغربي باسم مدثر.

فيما أحرز المنتخب الكويتي للبولينج الميدالية الذهبية لمسابقة زوجي الرجال في مسابقة البولينج، واحتل المركز الأول في المسابقة برصيد 2509 نقاط، متفوقاً على نظيريه الإماراتي والقطري اللذين فازا بالميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب.

وفي لعبة القوس والسهم، فازت مصر بخمس ميداليات بواقع ذهبيتان وفضية وبرونزيتان ليرتفع رصيد مصر إلى 12 ذهبية.

وفي منافسات الرماية، حرم الجزائري الشاب أمين عجابي الفرق الخليجية من اكتساح اليوم الثالث لمنافسات اللعبة بعد أن اقتنص الميدالية الذهبية لمسابقة مسدس ضغط الهواء من عشرة أمتار.

وذهبت الذهبيات الثلاث الأخرى للخليجيين بواقع واحدة للبحرين وأخرى لقطر ومثلها للسعودية التي رفعت رصيدها من المعدن النفيس في منافسات هذه الرياضة إلى ثلاث، مثل مصر متصدرة الترتيب والتي فشلت في الحصول على أي ميداليات اللعبة.

كما اقتنصت الجزائر بطلة إفريقيا الميدالية الفضية والمركز الثاني، بينما حصل الفريق العراقي على الميدالية البرونزية والمركز الثالث.
* سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 06:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95579.htm