المؤتمر نت - تمكنت الأجهزة الأمنية  بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم من القبض على متهم بمهاجمة حراسة السجن ومحاولة تهريب سجين على ذمة جريمة جنائية وهو الحادث الذي اسفر عن اصابة أربعة من جنود الأمن .واوضح  مصدر أمني في رداع  لـ(المؤتمرنت) تمكنهم من تعقب وضبط المدعو ضيف الله السندي  بعد اشتباكات

المؤتمرنت- البيضاء -
إحباط محاولة فرار سجينين من اصلاحية برداع
تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم من القبض على متهم بمهاجمة حراسة السجن ومحاولة تهريب سجين على ذمة جريمة جنائية وهو الحادث الذي اسفر عن اصابة أربعة من جنود الأمن .

واوضح مصدر أمني في رداع لـ(المؤتمرنت) تمكنهم من تعقب وضبط المدعو ضيف الله السندي بعد اشتباكات معه من قبل أفراد الأمن اصيب خلالها الجاني بإصابة بسيطة .

وأشار المصدر الي إن أجهزة الأمن تقوم حاليا بمواصلة تنفيذ الحملة ألأمنية في مدينة رداع لتعقب بقية العناصر التخريبية المشتبهة في العمل التخريبي للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأضاف المصدر الأمني في رداع : ان حراسة السجن المركزي بمدينة رداع ألقت القبض على عدد اثنين من السجناء حاولوا الفرار من سجن رداع المركزي اليوم وان السجناء المضبوطين هم. محمد علي احمد سيلان الضريبي ومحمد عبدالله عامر السوادي . وتم ملاحقهم وضبطهم وإعادتهم الى السجن المركزي

وأكد المصدر بان الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع الخارجين عن القانون وستكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه المساس بامن الوطن والمواطن وسكينة المجتمع.
وكانت اجهزة الامن برداع احبطت امس محاولة لتهريب سجين محكوم عليه بالإعدام

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 08:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95591.htm