المؤتمر نت - قال وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف عبدالله إن سبب انعدام المشتقات النفطية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء يرجع إلى التقطعات غير المسئولة على قاطرات نقل المشتقات النفطية.

المؤتمرنت -
وزير النفط: التقطعات وراء أزمة المشتقات النفطية بالعاصمة
قال وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف عبدالله إن سبب انعدام المشتقات النفطية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء يرجع إلى التقطعات غير المسئولة على قاطرات نقل المشتقات النفطية.

وأشار الوزير شرف إلى أن التقطعات في الطرق التي يقوم بها بعض الأشخاص الذين لا تهمهم مصلحة البلد أربكت عمل شركة النفط وأضرت بالمواطنين بالدرجة الأولى ..

مبينا إن من يقومون بمثل هذه الأعمال غير المسئولة قد تكون لها مطالب لكنها تتصرف بشكل غير قانوني وهذا لا يبرر لهم بأي حال من الأحوال أن يقطعوا الطريق على قاطرات نقل المشتقات النفطية ويمنعوها من الدخول إلى أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وقال " يجب أن يدرك من يقومون بمثل هذه الأعمال أنها تصرفات خاطئة تضر بالمواطن" ..

مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على معالجة هذا الموضوع في اقرب وقت وان الكمية ستصل خلال 24 ساعة وذلك بتوجيهات من عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية و رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة .

وأكد أن توفير المشتقات النفطية للمواطنين مطروح على المجتمع الدولي والدول الكبرى وان من يحاول أن يربك العملية السياسية في اليمن ويضيف معاناة للمواطنين سيقف الجميع ضده.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 01:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95810.htm