المؤتمر نت - قال نائب رئيس اللجنة الفنية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام خالد أبو عيده أن الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها في فبراير المقبل تجري على قدم وساق على مستوى الأمانة العامة والفروع بالمحافظات.موضحاً إن المؤتمر حشد أعضاءه وقواعده ومناصريه لإنجاح هذا الحدث الوطني الكبير المهم

المؤتمرنت -
المؤتمر.. استعدادات عالية لإنجاح الانتخابات
قال نائب رئيس اللجنة الفنية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام خالد أبو عيده أن الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها في فبراير المقبل تجري على قدم وساق على مستوى الأمانة العامة والفروع بالمحافظات.موضحاً إن المؤتمر حشد أعضاءه وقواعده ومناصريه لإنجاح هذا الحدث الوطني الكبير المهم الذي جاء كثمرة للتوافق السياسي.
وأكد أبو عبده أن نجاح الانتخابات الرئاسية مرهون بايقاف أعمال التصعيد والعنف التي يمارسها حزب الإصلاح ومليشيات المنشق علي محسن.. موضحاً بأن المؤتمر وحلفائه حريصون على تجسيد النهج الديمقراطي والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

ونقلت اسبوعية (الميثاق ) في عددها امس الاثنين عن نائب رئيس اللجنة الفنية وشئون الانتخابات قوله : أنه تم اشراك خمس نساء في اللجان الاشرافية المشكلة على مستوى المحافظات فيما تم اختيار 43 امرأة لرئاسة وعضوية اللجان الاصلية على مستوى الدوائر الانتخابية وبالذات الدوائر الواقعة في عواصم المحافظات.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 12:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/96158.htm