المؤتمر نت - وصل الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الله وحفظه إلى نيويورك في زيارة للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج من الإصابات التي تعرض لها جراء الاعتداء الإجرامي الآثم على جامع دار الرئاسة أثناء أدائه مع كبار قادة الدولة والحكومة لصلاة الجمعة في أول جمعة من شهر رجب الحرام . 

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يصل نيويورك لاستكمال العلاج
وصل الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الله وحفظه إلى نيويورك في زيارة للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج من الإصابات التي تعرض لها جراء الاعتداء الإجرامي الآثم على جامع دار الرئاسة أثناء أدائه مع كبار قادة الدولة والحكومة لصلاة الجمعة في أول جمعة من شهر رجب الحرام .

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله نيويورك الاخ عبدالوهاب عبدالله الحجري سفير بلادنا لدى الولايات المتحدة الامريكية والسفير جمال عبدالله السلال مندوب اليمن الدائم في الأمم المتحدة والعقيد ركن/ تيسير صالح عبدالله المحلق العسكري لبلادنا في الولايات المتحدة وأعضاء الوفد الدائم لبلادنا في المنظمة الأممية.

وكان رئيس الجمهورية قد وصل بعد عصر يوم أمس السبت إلى مطار ستانستيد في مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة ، قادما من مسقط عاصمة سلطنة عمان الشقيقة وذلك في طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/96437.htm