المؤتمر نت - ارتفعت وتيرة الفوضى وأعمال العنف التي يديرها قائد الفرقة المنشقة بتعاون متشددين إسلاميين، في عدد كبير من المناطق اليمنية خلال اليومين الماضيين.

وذكرت مصادر أمنية في مدينة عدن، أن مسلحين هاجموا محطة الكهرباء بمنطقة خور مكسر، واطلقوا وابلاً من الرصاص باتجاه المحطة امس الاثنين، ثم قاموا باقتحامها

المؤتمرنت -
الفرقة المنشقة تستعد للانتخابات بمهاجمة محطة كهرباء في عدن واختطاف شاحنتى نفط بصنعاء
ارتفعت وتيرة الفوضى وأعمال العنف التي يديرها قائد الفرقة المنشقة بتعاون متشددين إسلاميين، في عدد كبير من المناطق اليمنية خلال اليومين الماضيين.

وذكرت مصادر أمنية في مدينة عدن، أن مسلحين هاجموا محطة الكهرباء بمنطقة خور مكسر، واطلقوا وابلاً من الرصاص باتجاه المحطة امس الاثنين، ثم قاموا باقتحامها وتقييد ثلاثة موظفين كانوا متواجدين فيها والاعتداء عليهم بالضرب المبرح واطلاق عيار ناري أصاب أحد الموظفين في بطنه.
واشارت المصادر لـ(المؤتمرنت) الى اختطاف مسلحين اخرين لضابط وثلاثة جنود ينتمون إلى اللواء 25 ميكا أثناء مرورهم في منطقة المنصورة واقتيادهم إلى ساحة الرويشان مع السيارة التي كانت تقلهم.

وفي محافظة صنعاء نصب أفراد من الفرقة الأولى قطاعاً على خط (الحديدة- صنعاء) بمساندة بعض المشائخ الموالين لـ"اللواء علي محسن" واسفر القطاع عن اختطاف قاطرتين محملتين بمادة الديزل كانتا متجهتين للعاصمة.

واكدت مصادر امنية لـ(المؤتمرنت) اختطاف جماعة مسلحة من مليشيات أولاد الأحمر أمس جندي في شرطة النجدة بالقرب من مستشفى الشرطة بأمانة العاصمة.

وفي حضرموت -بحسب مصدر أمني –اقتحم مسلحون مركز شرطة باعبود في منطقة الشرق بمدينة المكلا ، وقد تمكنت قوات الأمن من استعادة مركز الشرطة بعد تبادل لإطلاق النار مع مسلحين استمر عدة ساعات لاذ بعدها المسلحون بالفرار.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/96648.htm