المؤتمر نت - دعاء سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن والخليج والإتحاد الأوروبي الأطراف اليمنية لضمانات الإنتخابات الرئاسية وحماية الخدمات.
وأكدوا في بيان مشترك التزامهم الكامل بالإنتقال السياسي استنادا على المبادرة الخليجية في إطار قرار مجلس الأمن الدولي 2014، معبرين عن استعدادهم دعم

المؤتمرنت -
سفراء الدول الدائمة والخليج وأوربا يدعون لضمان الإنتخابات وحماية الخدمات
دعاء سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن والخليج والإتحاد الأوروبي الأطراف اليمنية لضمانات الإنتخابات الرئاسية وحماية الخدمات.
وأكدوا في بيان مشترك التزامهم الكامل بالإنتقال السياسي استنادا على المبادرة الخليجية في إطار قرار مجلس الأمن الدولي 2014، معبرين عن استعدادهم دعم إلتزامات الفترة الانتقالية.
ووصفوا انتخابات 21فبراير الجاري بالخطوة المهمة حاثين الأحزاب والسلطات العسكرية وزعماء القبائل والمناطق والشباب والمنظمات المدنية للعمل لضمان سلمية الانتخابات وشمولها لكل مناطق اليمن.
وتطلع السفراء في بيانهم إلى عمل الجميع على تحسين الظروف الأمنية وحماية المدنيين والبنية التحتية مثل أنابيب النفط وإمدادات الكهرباء وكذا احترام حقوق الإنسان والإفراج عن المعتقلين السياسيين والمصالحة الوطنية ومعالجة الأزمة الإنسانية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 11:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/96658.htm