المؤتمر نت - قال وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بأن المخصصات الشهرية للأندية في عموم الجمهورية قد تم تعزيزها عبر صندوق رعاية النشء إلى جميع فروع مكاتب الوزارة في المحافظات للشهور يناير فبراير ومارس من العام الحالي

المؤتمرنت -
الارياني يؤكد دعم الوزارة لتعزيز الموارد المالية للأندية
قال وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بأن المخصصات الشهرية للأندية في عموم الجمهورية قد تم تعزيزها عبر صندوق رعاية النشء إلى جميع فروع مكاتب الوزارة في المحافظات للشهور يناير فبراير ومارس من العام الحالي موجها شكره للأخت نظمية عبد السلام المدير التنفيذي للصندوق وجميع أعضاء مجلس الإدارة وكذلك الإدارات المختصة بالصندوق.

وأضاف قائلا بأن الوزارة ستسعى خلال المرحلة المقبلة وطبقا لما جاء في المصفوفة التنفيذية المقدمة لحكومة الوفاق للسعي لخدمة الأندية وتعزيز مواردها المالية من خلال التسويق والاستثمار الرياضي بما يجعلها قادرة على الوفاء بمتطلبات فرقها الرياضية حتى تواصل دورها المتميز في النهوض بالحركة الرياضية والشبابية في بلادنا.

وتابع الإرياني بالقول: بأننا نحتاج بالتأكيد لعامل البحث والدراسة والتعمق والمقارنة والقياس وغيرها من الأمور حتى نصل إلى الهدف الذي نسعى له وهو تعزيز موارد الأندية أكثر وأكثر حتى تتطور الرياضة اليمنية لأن تطور الأندية ينعكس حتما على كل المنتخبات الرياضية الوطنية. وأشار في حديثه أن مثل هذه الأفكار والرؤى ستكون مطروحة على طاولة النقاش وغيرها من الأمور والملاحظات التي تخص هذا الجانب بالذات ستعرض على المجالس الاستشارية بالوزارة بعد تشكيلها وهي "مجالس الخبراء.. الرياضيين.. الشباب " لأننا نعرف أن هناك آراء متعددة في هذا الاتجاه وسوف يتم الاستفادة منها جميعا.

وبخصوص تكريمات الأبطال المتأخرة أوضح وزير الشباب والرياضة بأن التكريمات من العام 2007م وحتى 2011م سوف يتم صرفها وبالتزامن مع تكريم الأندية وأبطال الدوري منتصف العام في احتفالية كبيرة تعدها الوزارة لهؤلاء النجوم الذين رفعوا رأس اليمن عاليا في المحافل الخارجية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 09:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97685.htm