المؤتمر نت - اقامت مؤسسة تمكين المرأة اليمنية مساء امس فعالية تكريمية ابتهاجاً بخريجات السكن الداخلي لجامعة صنعاء بجميع التخصصات ، وقد اقيمت الفعالية في السكن الداخلي.

المؤتمرنت -
مؤسسة تمكين المرأة اليمنية تحتفي بخريجات جامعيات
اقامت مؤسسة تمكين المرأة اليمنية مساء امس فعالية تكريمية ابتهاجاً بخريجات السكن الداخلي لجامعة صنعاء بجميع التخصصات ، وقد اقيمت الفعالية في السكن الداخلي.

وحضر الفعالية عدد من وليات الامور وعن المؤسسة الاستاذة / زعفران زايد رئيسة المؤسسة والاستاذة / بدور خالد شعفان المدير التنفيذي والاستاذة / ميادة المكبن المسؤولة المالية وكذا الاخت الطاف شجين منسقة الفعالية والسكرتيرة التنفيذية في المؤسسة وتم في الفعالية تكريم الخريجات وتقديم هدية تذكارية .

كما تم توزيع الدليل التوعوي "مبادرة مؤسسة تمكين المرأة اليمنية "انا اعرف حقوقي" والذي احتوى على تهنئة للخريجات وكذا بعض النصائح والتوجيهات المهمة للخريجات قبل التوجة الى سوق العمل الى جانب نصوص الاعلان العالمي لحقوق الانسان ونصوص اعلان القضاء على التمييز ضد المرأة ، كما تم توزيع عدد 40 منحة تدريبية ودراسية على الخريجات .

واشتلمت المنحة على دورة تدريبية في اللغة الانجليزية وتنمية القدرات والتي ستنفذ ابتداء من السبت القادم في مقر المؤسسة ، وستقدم مجاناً للخريجات ضمن حزمة من البرامج والمنح المساندة من اجل ادماج المرأة في سوق العمل وتوفير البيئة التأهيلية المناسبة لذلك.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 05:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98176.htm