المؤتمر نت - أكدت مصادر محلية في محافظة شبوة (جنوب اليمن) للمؤتمرنت تعرض الفريق الهندسي المكلف بإصلاح أنبوب النفط الذي فجرته عناصر من تنظيم القاعدة مساء أمس إلى إطلاق نار من قبل عناصر التنظيم الإرهابي خلال محاولة الفريق القيام بإصلاح الأنبوب .

المؤتمرنت-شبوة-سالم العسكري -
تعثر إصلاح أنبوب النفط بشبوة بعد تعرض الفريق الهندسي لرصاص عناصر القاعدة
أكدت مصادر محلية في محافظة شبوة (جنوب اليمن) للمؤتمرنت تعرض الفريق الهندسي المكلف بإصلاح أنبوب النفط الذي فجرته عناصر من تنظيم القاعدة مساء أمس إلى إطلاق نار من قبل عناصر التنظيم الإرهابي خلال محاولة الفريق القيام بإصلاح الأنبوب .

وحسب المصادر فإن عناصر القاعدة فرضت حصاراً على أعضاء الفريق الهندسي في منطقة الضلعة بالقرب من مفرق الصعيد لمدة امتدت أكثر من ثلاث ساعات قبل أن يتم إطلاق النار عليهم وإصابة أحد أعضاء الفريق بإصابات خطيرة .

المصادر قالت إن عضو الفريق المصاب ينتمي لقبيلة الطواشل بمحافظة شبوة التي قامت بدورها بالتدخل ومواجهة عناصر القاعدة والمساعدة في فك الحصار عن الفريق الهندسي الذي انسحب دون استكمال مهمته في إصلاح الأنبوب .

وأعلن تنظيم القاعدة اليوم مسؤوليته عن تفجير أنبوب النفط الممتد بطول 220 كيلو مترا من حقول عياد بمديرية جردان وحتى ميناء التصدير بمنطقة النشيمة على البحر العربي.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98399.htm