المؤتمر نت - حافظ معياد

المؤتمرنت -
معياد يرد على الأكاذيب:سلمت المؤسسة ومستعد لأي تحقيق محلي أو دولي في مزاعم الفساد
كذب حافظ معياد المدير العام السابق للمؤسسة الاقتصادية اليمنية المزاعم والأقاويل التي رددتها وسائل إعلام حزب الإصلاح( الإخوان المسلمين في اليمن) عن رفضه إجراء دور تسليم المؤسسة إلى القيادة الجديدة.

وقال معياد في تصريح لـ"المؤتمر نت" لقد تم دور التسليم بيني وبين الأخ عبدالحميد الصوفي الذي استلم العمل في المؤسسة وتحت إشراف لجنة مشكلة لذلك برئاسة اللواء أحمد بن بريك.

وسخر معياد من مزاعم صحف ومواقع الإصلاح عن اشتراطه عدم المحاكمة والمسائلة عن قضايا فساد. وقال: " هذه أكاذيب دأب عليها هؤلاء لأهداف سياسية ولم اشترط أي شي وليس لدي أي اعتراض على أي تحقيق حول مزاعم فساد وأنا جاهز لذلك.

وأضاف:وأقول لمن يرددون هذه الأكاذيب ولغيرهم أنني على استعداد للمثول أمام أي لجنة للتحقيق والمحاسبة سواء من هيئة مكافحة الفساد المحلية أو الدولية وتحت إشراف ممثلين عن الدول الراعية للمبادرة الخليجية،وحينها سيدرك الجميع بأن الفاسدين هم الذين يرمون الآخرين بالتهم الباطلة.

وأكد حافظ معياد احتفاظه بحقه القانوني في مقاضاة كل وسائل الإعلام التي تروج الأكاذيب والمزاعم وتسيء له.

وتشن مواقع وصحف إعلام الإصلاح والمشترك حملة إعلامية ضد الأستاذ حافظ معياد على خلفية وقوفه مع الشرعية الدستورية ورفضه محاولات القوى الانقلابية الانضمام لهم خلال الأزمة السياسية التي شهدتها اليمن العام الماضي.


و يعد حافظ معياد من أنجح القيادات الإدارية في اليمن التي شغلت العديد من المناصب الهامة حيث سبق وعمل رئيساً لمصلحة الجمارك وحقق فيها نجاحات كبيرة ،قبل أن يعين مديراً لبنك التسليف التعاوني الزراعي الذي استطاع أن ينتشله من حالة الإفلاس ليصبح من أنجح البنوك والمصارف اليمنية ،قبل أن يعين مديراً للمؤسسة الاقتصادية اليمنية وأثبت كفاءته في إدارتها خصوصاً مع ما تعرضت له من أعمال اعتداءات ونهب لقاطراتها وأموالها من قبل مليشيات حزب الإصلاح على امتداد العام الماضي.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98414.htm