المؤتمر نت - أكدت وزارة شئون المغتربين اليمنيين ان السلطات الامريكية في ولاوية نورث كارولينا القت القبض على العصابة الإجرامية التي قامت بقتل ثلاثة من أبناء جالية اليمن بولاية نورث كارولينا .

المؤتمرنت -
وزارة المغتربين تؤكد ضبط السلطات الأمريكية للمتهمين بقتل 3 يمنيين
أكدت وزارة شئون المغتربين اليمنيين ان السلطات الامريكية في ولاوية نورث كارولينا القت القبض على العصابة الإجرامية التي قامت بقتل ثلاثة من أبناء جالية اليمن بولاية نورث كارولينا .

وقالت الوزارة في بيان صحفي –تلقى المؤتمرنت نسخة منه- :" إنها كلفت مندوبيها في الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة السلطات المحلية في ولاية نورث كارولينا لمعرفة تفاصيل الجريمة وتحقيقات الأمن الأمريكي فيها ".

مشيرة إلى أن المتحدث الرسمي باسم الأمن في الولاية سيعلن عن الأسباب والدوافع التي أدت إلى ارتكاب الجريمة في الساعة السادسة مساء اليوم.

موضحة أن وزير المغتربين مجاهد القهالي يتابع القضية باستمرار وانه شدد على مندوبي الوزارة في أمريكا لمتابعة القضية والاستمرار في متابعتها حتى نهايتها ،بالإضافة إلى تواصله مع مقبل محمد المجنحي وهو احد أقارب الضحايا ونقل إليه التعازي بهذا المصاب الجلل.

وقد دانت وزارة شئون المغتربين حادثة مقتل ثلاثة من أبناء الجالية اليمنية بولاية نورث كارولينا على يد عصابة مسلحة قامت بالسطو المسلح على متجرهم في مدينة هوستل مارت.




تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98416.htm