المؤتمر نت - هتف عاملون بقوات الفرقة الأولى مدرع صباح اليوم ضد اللواء علي محسن المنشق عن الجيش منذ مطلع العام الماضي 2011م.
وأثناء تجوال اللواء محسن على طابور صباحي لعاملين في معسكر الفرقة صباح اليوم ردد مشاركون في

المؤتمرنت -
هتافات ضد محسن داخل معسكر الفرقة
هتف عاملون بقوات الفرقة الأولى مدرع صباح اليوم ضد اللواء علي محسن المنشق عن الجيش منذ مطلع العام الماضي 2011م.
وأثناء تجوال اللواء محسن على طابور صباحي لعاملين في معسكر الفرقة صباح اليوم ردد مشاركون في الطابور هتافات تطالب بإقالة محسن ومحاكمته في مؤشر على اتساع دائرة الاحتجاجات ضد اللواء المنشق ، واضطر اللواء محسن ومعاونين له إلى إخلاء ساحة الطابور وسط هتافات تطالب بإخلاء معسكر الفرقة من المليشيات المسلحة وطلبة جامعة الإيمان.
ووفق شهود عيان فقد هتف العشرات من ضباط وأفراد الفرقة أثناء الطابور الصباحي مطالبين بمستحقات ماليه لهم يقوم اللواء محسن بصرفها لشراء ولاءات قبلية وتحقيق أغراض سياسية ومصالح حزبية ضيقه.

ومنذ منتصف مارس الماضي يعتصم المئات من ضباط وصف وجنود المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع امام مبنى مجلس النواب الجديد بشارع الستين بالعاصمة صنعاء مطالبين بإقالة علي محسن وتقديمه للمحاكمة لينال جزاءه العادل وليكن عبرة لأمثاله ممن خان الوطن والقسم العسكري وتربص بالشعب شراً.

ويطالب احرار الفرقة بصرف مرتباتهم والإفراج الفوري عن زملائهم المعتقلين في سجون الفرقة الأولى مدرع وإعادة من تم إقصاءهم بسبب مواقفهم الوطنية إلى أعمالهم وتعويض منتسبي المنطقة الشمالية والفرقة الأولى مدرع عن كافة الأضرار النفسية والمعنوية والمادية التي لحقتهم جراء بطش وممارسات المدعو/ علي محسن صالح الأحمر قائد الفرقة الأولى معلنين استمرار اعتصامنا السلمي الحضاري حتى تلبية كل مطالبهم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98420.htm