المؤتمر نت - أكدت سفارة اليمن في الولايات المتحدة الامريكية أن الشرطة الأمريكية  في ولاية بولاية نورث كارولاينا وجهت ثلاثة اتهامات بالقتل العمد لثلاثة تم إلقاء القبض عليهم بتهمة قتل ثلاثة من أبناء الجالية اليمنية .

المؤتمرنت -
سفارة اليمن بواشنطن:توجيه 3 تهم بالقتل العمد للمتهمين بقتل يمنيين بأمريكا
أكدت سفارة اليمن في الولايات المتحدة الامريكية أن الشرطة الأمريكية في ولاية بولاية نورث كارولاينا وجهت ثلاثة اتهامات بالقتل العمد لثلاثة تم إلقاء القبض عليهم بتهمة قتل ثلاثة من أبناء الجالية اليمنية .

وحسب بلاغ صحفي صادر عن الملحقية الإعلامية في سفارة اليمن بواشنطن-تلقاه المؤتمرنت- فان السفارة تواصلت مع عُمدة مقاطعة بييّت في مدينة جرينفييل بولاية نورث كارولاينا الأمريكية بُغية متابعة سير التحقيقات في جريمة قتل ثلاثة من شباب الجالية اليمنية في الولاية.

وأضاف البلاغ:وأكد للسفارة السيد/ نييّل اليكس مسؤول السلطات الأمنية في المقاطعة أن الشرطة اعتقلت اثنين من أفراد العصابة مساء يوم أمس الثلاثاء، كما اعتقلت الثالث فجر اليوم الأربعاء. ووجهت السلطات الأمنية ثلاثة إتهامات بالقتل العمد للمتهمين الثلاثة (احدهم مراهق دون سن الثامنة عشرة).

مضيفاً: إن مكتب المدعي العام سيوجه تهماً أخرى للعصابة من أرباب السوابق تتضمن السطو المسلح وحمل الأسلحة بدون تراخيص.

وفي السياق ذاته، أقام مسجد المركز الإسلامي في جرينفييل مراسيم الدفن والعزاء للشهداء: مُقبل محمد المجنحي -16 عاماً نجل مالك المتجر – ونبيل ناصر سعيد المجنحي – 26 عاماً ابن عم مالك المتجر – وجابر علاو -24 عاماً صديق الاسرة.

تجدر الإشارة إلى أن القنصل العام في السفارة علي الصلاحي كان تواصل بداية الأسبوع الجاري مع محمد المجنحي – والد الشهيد مقبل ومالك المتجر – حيث قدم الصلاحي نيابة عن أعضاء البعثة الدبلوماسية العزاء لــ آل المجنحي

و بعثت السفارة وائل نور الدين الشهاري نائب القنصل العام لزيارة اسر الضحايا في ولاية نورث كارولاينا للإطلاع على سير التحقيقات في هذه الجريمة النكراء التي هزت مشاعر الجالية اليمنية في الولايات المتحدة.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 06:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98421.htm