المؤتمر نت - أدان اعلاميو وصحفيو المؤتمر الشعبي العام الاعتداء السافر الذي تعرض له اليوم الناشط السياسي والقيادي في الحزب الاشتراكي الاستاذ محمد المقالح من قبل عناصر ومليشيات الفرقة التابعة للمنشق علي محسن الأحمر.
المؤتمرنت -
صحفيو المؤتمر يدينون اعتداء مليشيات الفرقة على الناشط الاشتراكي محمد المقالح
أدان اعلاميو وصحفيو المؤتمر الشعبي العام الاعتداء السافر الذي تعرض له اليوم الناشط السياسي والقيادي في الحزب الاشتراكي الاستاذ محمد المقالح من قبل عناصر ومليشيات الفرقة التابعة للمنشق علي محسن الأحمر.

وعبروا عن استنكارهم الشديد للحادث الذي يعد سابقة خطيرة في العمل السياسي والإعلامي وانحدار إلى أسفل درك في الخصومة والعنجهية .

وأكدوا أن تلك الميليشيات لم ترحم ولم ترأف الحالة الصحية الحرجة التي كان يعانيها المقالح بل زادت من اعتدائها بالضرب والتلفظ عليه وسحبه أمام أعضاء اللجنة العسكرية في شارع 16 بأمانة العاصمة .

وقال صحفيو وإعلاميو المؤتمر: إن هذا السلوك المشين والتصرف المخزي يعكس تلك الثقافة والأخلاق الذي تشربتها هذه العناصر من قيادتها الدموية ومن على شاكلتها في تنظيم القاعدة الإرهابي.

مؤكدين أن تلك الاعتداءات والجرائم والانتهاكات التي تطال الصحفيين ماهي إلا دليل على العقلية المغلفة والأسلوب القمعي الممنهج الذي ينتهجه الإخوان المسلمون في اليمن.

ودعا صحفيو واعلاميو المؤتمر كافة الزملاء والشرفاء من أبناء الوطن إلى الوقوف صفاً واحداً أمام تلك الجرائم والاعتداءات التي يتعرض لها الصحافيون والسياسيون.

كما طالبوا نقابة الصحفيين إلى عدم تمرير مثل هذه الاعتداءات على زملاء المهنة وإدانة سياسة تكميم الأفواه وسد الحناجر وترهيب الصحفيين من قبل مليشيات الإخوان الذين يعرف عنهم عدم إيمانهم وقناعتهم بحرية الرأي والرأي الآخر.

كما طالبوا وزارة الداخلية القيام بواجبها في حماية الصحفيين وضبط من يعتدي عليهم .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98494.htm