المؤتمر نت - كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني اليوم بصالة النادي الأهلي بصنعاء اليوم الفائزين في بطولة الفقيد المرحوم عبد الواحد الخميسي لكرة القدم والطائرة وكرة السرعة.

المؤتمرنت -
وزير الشباب والرياضة يكرم الفائزين ببطولة الفقيد الخميسي
كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني اليوم بصالة النادي الأهلي بصنعاء اليوم الفائزين في بطولة الفقيد المرحوم عبد الواحد الخميسي لكرة القدم والطائرة وكرة السرعة.

وفي حفل التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بالتنظيم الجيد للبطولة الذي يعكس العرفان للفقيد الإعلامي والرياضي عبد الواحد الخميسي، معبرا عن إعجابه بالتفاعل الكبير من المشاركين في البطولة من فرق الرواد والإعلام الرياضي.

من جانبه دعا رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني قيادة الوزارة إلى دعم أنشطة الاتحاد الذي يهدف إلى إشراك الجميع في الألعاب الرياضية المختلفة.

وكانت النتائج النهائية للبطولة حقق المركز الأول في بطولة كرة القدم السباعية جمعية الإخاء الجزائرية بعد فوزها على فريق رواد نادي العروبة 2/ صفر.

وفي بطولة الطائرة حقق المركز الأول اف ام شباب بعد فوزه على فريق قناة سبأ بشوطين نظيفين.

وفي بطولة السرعة حصل على المركز الأول فريق صحيفة الجمهورية برصيد 309 نقطة ويليه فريق صحيفة الثورة برصيد 279 نقطة.

يشار إلى بأن البطولة تنافس فيها على مدى شهر وخمسة أيام 22 فريقا منها 12 فريقا من المؤسسات الإعلامية، و10 فرق من نجوم الزمن الجميل وقطاع الاتصالات والخدمات.

حضر التكريم وكيل الوزارة لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي، والوكيل المساعد للشؤون المالية محمد منصر.

سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 04:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98553.htm