المؤتمر نت - تعرض معسكر الصمع الواقع في مديرية أرحب (شمال العاصمة صنعاء)  لهجوم من قبل مليشيات الإخوان المسلمين في اليمن(حزب الإصلاح) وعناصر تنظيم القاعدة التي استخدمت في الهجوم مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

المؤتمرنت -
مليشيات الإخوان والقاعدة تواصل اعتداءاتها على قوات الحرس بأرحب ونهم
تعرض معسكر الصمع الواقع في مديرية أرحب (شمال العاصمة صنعاء) لهجوم من قبل مليشيات الإخوان المسلمين في اليمن(حزب الإصلاح) وعناصر تنظيم القاعدة التي استخدمت في الهجوم مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وذكرت مصادر عسكرية : أن تلك العناصر أطلقت قذائف الهاون بشكل كثيف ومتواصل على معسكر الصمع واستهداف مواقع متفرقة داخل المعسكر.

وقالت المصادر : إن عدد من السيارات المحملة بالمسلحين والذخائر وصلت امس إلى الجهة الشرقية لتبة واصل والتي تسيطر عليها مليشيات الإخوان والقاعدة ، وذلك لتزويد تلك العناصر بالمؤن والأسلحة استعداداً لمهاجمة معسكر الصمع ولواء الفريجه .

إلى ذلك أكدت مصادر محلية: أن مليشيات الإخوان تساندها عناصر تنظيم القاعدة قامت بضرب معسكر اللواء 63 "مشاه جبلي" في نهم والمواقع الخارجية للمعسكر بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وكان اللواء 63 مشاه جبلي واللواء 62 مشاه ميكا قد تعرضا يوم أمس لاعتداءات مختلفة وضرب بقذائف الهاون وبي 10 والرشاشات والقناصات من قبل تلك العناصر.. وقد أدت هذه الاعتداءات إلى إصابة جنديين من منتسبي اللواء 62 مشاه ميكا وهما في حالة صحية حرجه.

على صعيد متصل : أبدت السلطات المحلية والمواطنين من أبناء أرحب ونهم استيائهم الشديد جراء تلك الخروقات والاعتداءات المتواصلة على معسكرات الحرس والتي تقوم بها مليشيات الإخوان المسلمين والقاعدة بدعم من قيادة الفرقة "المنشقة" ، مشددين على ضرورة أن تقوم (اللجنة العسكرية) بتحمل مسئولياتها تجاه هذه الاعتداءات التي تستهدف أبناء القوات المسلحة الشرفاء.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 01:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98563.htm