المؤتمر نت - نفذ سلاح الجو اليمني غارة على مواقع كان يتمركز فيها تنظيم القاعدة الأرهابي في مودية محافظة أبين  صباح اليوم حيث أسفرت الغارة عن تدمير دبابه كانت بحوزة القاعدة.

المؤتمرنت -
مقتل اثنين من تنظيم القاعدة وتدمير دبابة والاستيلاء على أسلحة في أبين
نفذ سلاح الجو اليمني غارة على مواقع كان يتمركز فيها تنظيم القاعدة الأرهابي في مودية محافظة أبين صباح اليوم حيث أسفرت الغارة عن تدمير دبابه كانت بحوزة القاعدة.

وقالت مصادر محلية للمؤتمرنت أن سلاح الجو اليمني نفذ صباح اليوم ثلاث غارات جوية أخرها كانت ظهر اليوم ،على مواقع كان يتمركز فيها تنظيم القاعدة الأرهابي تمكن من خلالها من تدمير دبابة كانت قد استولت عليها عناصر التنظيم أثناء أعتد ائتهم على الألوية الخاصة بالجيش في أبين.

وفي مودية تحديداً نقطة الغوز 10ك.م شرق مودية حيث شكلت اللجان الشعبية نقطة تفتيش لمحاولة قطع الإمداد والتموين لعناصر تنظيم القاعدة تمكنت اللجان الشعبية من الاستيلاء على طقم محمل بالأسلحة والذخائر بأنواعها.

وقال مصدر محلي إن أثنين من تنظيم القاعدة لقوا مصرعهم أثر أشتباكهم مع اللجان الشعبية في الغوز فيما أصيب أربعة آخرون من القاعدة، وأكد المصدر استشهاد أحد أعضاء اللجان الشعبية في الاشتباكات وإصابة أثنين آخرين.

إلى ذالك هاجم مسلحون تنظيم القاعدة الإرهابي محطة الكهرباء أنواع الأسلحة في لودر ،نتج عن الاعتداء إحراق المحطة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 11:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98598.htm