المؤتمر نت - أعيد انتخاب الأستاذ شوقي احمد هائل رئيسا لمجلس إدارة نادي الصقر الرياضي والثقافي بتعز في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد صباح الأربعاء بنادي الصقر في منطقة بئر باشا والذي خصص لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي

المؤتمرنت - احمد النويهي -
عمومية الصقر تعيد انتخاب شوقي والحروي في مجلس إدارة النادي
أعيد انتخاب الأستاذ شوقي احمد هائل رئيسا لمجلس إدارة نادي الصقر الرياضي والثقافي بتعز في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد صباح الأربعاء بنادي الصقر في منطقة بئر باشا والذي خصص لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي. الاجتماع الذي ترأسه ألمهندس عبد الناصر الاكحلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة شهد إعادة انتخاب الأستاذ رياض الحروي نائبا لرئيس النادي كما فاز بعضوية الهيئة الإدارية كل من محمد محس الطائفي وعلي هزاع قائد وفؤاد عبد الواسع نبيل ألحكيمي والأستاذ زيد النهاري والذي كان أعلن الانسحاب من الترشح قبل ان يجبره محبي النادي وأعضاء الجمعية العمومية بإعادة الترشح لحاجة النادي إليه وفاز الزميل فار نعمان بعضوية الهيئة الإدارية لأول مرة كما فاز محمد احمد حميد ونبيل غانم وأماني سلطان. وفي حفل الافتتاح القى شوقي هائل محافظ تعز ورئيس مجلس إدارة نادي الصقر كلمة عبر فيها عن سعادته للحضور الكبير لأعضاء الجمعية العمومية الذي لم يكن له مثيلا من قبل. معتبرا ذلك دليل على تكاتف الجهود لخدمة الصقر والذي أعلن قبل أسبوعين انه سيبقى صقراويا إلى الأبد . قوال لقد تفا جاءت بقرار تعييني محافظا لتعز واعدكم باني سابقي أخا وابا وصديقا لأبناء هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا.. ولكي لا تتحسس الأندية الاخري من بقائي في رئاسة نادي الصقر فاني أقول بان المسئولية كبيرة في المحافظة وسأكون الراعي الأول للرياضة في تعز ولشباب وشابات تعز وكافة أنديتها وليس رئيسا لنادي الصقر فقط الذي أعلن ترشحي لهيئته الإدارة الجديدة.

ووجه شوقي هائل رسالة للجميع قائلا سأكون الحاضن الرئيسي لأندية ورياضة تعز وستجدون مني ما يسركم في الفترة القادمة وسأستغل منصبي في انجاز ما كنت احلم به عندما كنت رئيسا للجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي فخلال عامين سنعمل على انجاز المدينة الرياضية واستكمال الصالة المغلقة وانجاز البنى التحتية لفريقي الأهلي والطليعة وتسوير أراضي أندية الريف والصحة والرشيد . معانا في ختام كلمته استقالة الهيئة الإدارية السابقة للصقر إيذانا ببدء الدورة الانتخابية الجديدة.

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة المهندس عبد الناصر الاكحلي دعا فيها الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات الرياضية القيام بمسئولياتها في انتخاب قيادات فاعلة قادرة على القيام بمهامها وانجاز أعمالها على أكمل وجه.

من جهته ألقى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصقر الأستاذ رياض الحروي كلمة قاتل فيها إن قرار الأستاذ شوقي هائل كمحافظ للمحافظة في استثناء مهامه والتزاماته مع الصقر من لائحة التجميد والاستقالة دون غيرها من مهامه والتزاماته الأخرى لم يكن قرارا عاطفيا ولا نزوة عاشق وإنما قرار ثاقبا لقائد حكيم يقوم على أسباب أخلاقية وقبل ذلك منطلقات موضوعية منها ان استمرار شوقي كشخص في التزاماته مع الصقر ومع كل أندية تعز وشبابها كمحافظ هو جزء من صميم التوجهات الجوهرية التي دفعته لحمل هذه المسئولية الوطنية باعتبار أن الأندية كيانات شبابية خالصة وبالتالي فان استمرار دعمه وتشجيعه ومساندته وارتباطه بضفته الشخصية والرسمية تمثل محطة مهمة على طريق تحقيق حلم وتطلعات شباب اليمن وتعز على وجه الخصوص في إقامة دولة مدنية حديثة وبناء دولة النظام والقانون دولة التنمية المستدامة والعمل المؤسسي وتقديم تجربة نموذجية حضارية لتعز كرائدة للتغيير
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-يناير-2020 الساعة: 01:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98711.htm