المؤتمر نت - قدمت أمانة العاصمة، اليوم مساعدات مالية عاجلة لنحو 38 من الجرحى والمرضى المنتمين للجان الشعبية القادمين من مديرية لودر محافظة أبين.

وقال وكيل أمانة العاصمة محمد الوحيشي إن المجلس المحلي بأمانة العاصمة ومكاتبه التنفيذية وهيئته الإدارية وجميع القطاعات بالأمانة تساند وتدعم

المؤتمرنت -
أمانة العاصمة: مساعدات عاجلة لجرحى أبين من اللجان الشعبية
قدمت أمانة العاصمة، اليوم مساعدات مالية عاجلة لنحو 38 من الجرحى والمرضى المنتمين للجان الشعبية القادمين من مديرية لودر محافظة أبين.

وقال وكيل أمانة العاصمة محمد الوحيشي إن المجلس المحلي بأمانة العاصمة ومكاتبه التنفيذية وهيئته الإدارية وجميع القطاعات بالأمانة تساند وتدعم إخواننا في أبين لمواجهة العصابة الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.

و أوضح، خلال زيارته للجرحى والمرضي من أبناء لودر بالمستشفى العسكري العام بصنعاء، أن أمانة العاصمة تشاطر اليوم أبناء محافظة أبين، من الجرحى المصابين والمرضي الذين لهم مواقف شجاعة وبطولية ضد أعداء الوطن، ورفع معنوياتهم كأقل تقدير لهم لتجاوز محنتهم.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقد عبر الوحيشي، عن أمانيه بالشفاء العاجل لجميع المصابين والجرحى .. مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه الكادر الطبي بالمستشفى العسكري والرعاية الطبية والصحية المتميزة التي تشمل جميع أبناء القوات المسلحة.

من جانبه، أكد نائب المدير العام للشئون الطبية بالمستشفى العسكري العام بصنعاء، الدكتور صادق الجبري، أن المستشفى يقوم بإستقبال كافة الحالات من مختلف مناطق الجمهورية مدنين كانوا أم عسكريين وتقديم يد العون الطبي لهم بكل ما تمتلكه المستشفى من إمكانيات طبية.

في السياق، وجه وكيل أمانة العاصمة، الجهات المعنية بالمرور الأشغال العامة إلى تخصيص وحجز المساحة المقابلة للبوابة الرئيسية للمستشفى كموقف خاص له وذلك نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة في تسهيل حركة سيارات الإسعاف من وإلى المستشفى.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98730.htm