المؤتمر نت - قالت الصحافة الكتالونية إن خسارة برشلونة في كلاسيكو الليجا مع ريال مدريد في الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني (الليجا) بنتيجة 2-1  في ملعب كامب نو، بخر آمال الفريق في الفوز باللقب للعام الرابع على التوالي.

المؤتمرنت-متابعات -
صحافة كتالونيا: وداعاً لليجا .. صحافة مدريد: دوري كريستيانو
قالت الصحافة الكتالونية إن خسارة برشلونة في كلاسيكو الليجا مع ريال مدريد في الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني (الليجا) بنتيجة 2-1 في ملعب كامب نو، بخر آمال الفريق في الفوز باللقب للعام الرابع على التوالي.

وجاء العنوان الرئيسي لموقع صحيفة موندو ديبورتيفو تعليقاً على الكلاسيكو "البارسا يقول وداعاً لليجا"، وهو نفس العنوان الذي نشره موقع صحيفة سبورت المعروفة بانتمائها للنادي الكتالوني.

وعنونت صحيفة ماركا المعروفة بميلها للنادي العاصمي، خبر الكلاسيكو بجملة "دوري كريستيانو"، في إشارة إلى الهدف الثاني الذي أحرزه البرتغالي الدولي بمهارة في شباك الحارس الدولي فيكتور فالديز والذي أكد فوز الميرينجي باللقب بنسبة 99%.

وكتبت صحيفة أس المدريدية في خبرها الرئيسي عن الكلاسيكو "انتصار بطل"، حيث تمكن النادي الملكي من توسيع الفارق مع غريمه الكتالوني إلى سبع نقاط قبل النهاية بأربع جولات.

وتعتبر هذه الخسارة هي الأولى للبارسا في الليجا على يد ريال مدريد تحت قيادة بيب جوارديولا.
كوورة
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 24-سبتمبر-2019 الساعة: 12:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98766.htm