المؤتمر نت - أكد سكان محليون بمديرية جعار (محافظة أبين) وصول القياديين الإرهابيين أبو بصير (ناصر) الوحيشي أمير تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والقيادي الإرهابي (سعودي الجنسية) سعيد الشهري إلى جعار وسط تواجد مكثف لعناصر القاعدة في مداخل المدينة وانتشار غير مسبوق في أنحاءها  .

المؤتمرنت-أبين -
مصرع 7 من عناصر القاعدة في كمين قبلي ..والوحيشي والشهري بجعار والقاعدة تستعد لقصفها
أكد سكان محليون بمديرية جعار (محافظة أبين) وصول القياديين الإرهابيين أبو بصير (ناصر) الوحيشي أمير تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والقيادي الإرهابي (سعودي الجنسية) سعيد الشهري إلى جعار وسط تواجد مكثف لعناصر القاعدة في مداخل المدينة وانتشار غير مسبوق في أنحاءها .

وبحسب مصادر المؤتمرنت: فإن عناصر تنظيم القاعدة قامت بتوجيه عدد من الدبابات التي كانت استولت عليها في مواجهات سابقة ونشرتها في المنطقة باتجاه مدينة جعار في خطوة تهدف لقصف المدينة واتهام الوحدات العسكرية ومقاتلي اللجان الشعبية بذلك .

وتحاول عناصر تنظيم القاعدة السيطرة على المساجد في المناطق التي تتواجد فيها بعدد من مديريات محافظة أبين ، وفي منطقة امعين حاولت تلك العناصر الدخول إلى مسجد المنطقة وإلقاء خطبة الجمعة إلا أن أبناء المنطقة منعوهم من ذلك .

وعلى صعيد المواجهات الميدانية لقي سبعة من عناصر تنظيم القاعدة " الإرهابي" مصرعهم أمس الجمعة في كمين نصبه مقاتلي (اللجان الشعبية) في محافظة أبين (جنوب اليمن) .

وبحسب مصدر محلي بالمحافظة فقد استهدف الكمين سيارة كانت تقل مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة في منطقة الركبة بمنطقة "العرقوب" بالقرب من مدينة شقرة وهو ما أسفر عن مصرع جميع من كانوا على السيارة .



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98907.htm