المؤتمر نت - تظاهر صباح اليوم السبت أمام ساحة مجلس الوزراء بالعاصمة صنعاء العشرات من شباب التحرير مطالبين حكومة الوفاق الوطني  بسرعة الكشف العاجل عن مرتكبي جريمة الاعتداء الإرهابي على مسجد دار الرئاسة في جمعة أول رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م

المؤتمرنت -
شباب التحرير يطالبون بالكشف عن مخططي ومهاجمي مسجد الرئاسة ومحاكمتهم
تظاهر صباح اليوم السبت أمام ساحة مجلس الوزراء بالعاصمة صنعاء العشرات من شباب التحرير مطالبين حكومة الوفاق الوطني بسرعة الكشف العاجل عن مرتكبي جريمة الاعتداء الإرهابي على مسجد دار الرئاسة في جمعة أول رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م ، وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل جراء الجريمة الشنعاء التي اقترفوها.

وشدد المحتجون على ضرورة أن تقوم حكومة الوفاق الوطني وبقية الجهات المختصة بواجباتها الدستورية والقانونية تجاه مرتكبي تلك الجريمة الارهابية التي لقيت ادانة محلية ودولية ، مؤكدين أن على الحكومة أن تسارع في الكشف عن مرتكبي تلك الجريمة والمخططين لها وفضحهم ومحاكمتهم علنا أمام كافة الجماهير اليمنية.

كما طالب المشاركون في التظاهرة حكومة الوفاق الوطني واللجنة العسكرية بسرعة محاسبة المعتدين على أفراد أفراد القوات المسلحة المتمثلة بالحرس الجمهوريي في معسكر الصمع وغيرها. مجددين التزامهم بالتصدي لكل الأعمال والأفعال والتصرفات الضارة بالوطن وأمنه واستقراره ومحاسبة من يقوم بذلك عبر القضاء.

وقالوا في بيان- حصل المؤتمرنت على نسخة منه – ان علي حكومة الوفاق الوطني اتخاذ إجراءاتها اللازمة لإيقاف الاعتداءات على أفراد القوات المسلحة ، والعمل على وضع حد لمثل تلك الاعتداءات والممارسات الخارجة عن النظام والقانون التي تقوم بها بعض القوى المتشددة بهدف تحقيق مكاسب سياسية رخصيه على حساب مصلحة الوطن العليا، مضيفين: ان تنفيذ الحكومة لتلك المطالب سيعمل على تهيئة الأجواء للخروج من الأزمة الحالية المفتعلة، وتحقيق الوفاق وتعزيز الاصطفاف الوطني لتسريع وثائر التنمية الشاملة في الوطن.

ورفع الشباب المشاركون في التظاهرة عدد من اللافتات والشعارات المعبرة عن إدانتهم واستنكارهم لكافة أعمال العنف والتطرف وإزهاق الأرواح البريئة من أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين.

وشددوا على ضرورة أن تستجيب الجهات المعنية لمطالبهم التي تعبر عن جميع أبناء اليمن وتحفظ اليمن من الانزلاق في أتون الصراعات والحرب الأهلية،
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 11:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98913.htm