المؤتمر نت - أقر البرلمان استدعاء وزيري الدفاع والداخلية للغد لإيضاح إنجازات اللجنة العسكرية الأسبوعين الماضيين إلى جانب إحاطة النواب بحقيقة الاشتباكات المسلحة في أرحب بين الحرس الجمهوري ومجموعات مسلحة.

وعلى مسار آخر جدد النائب عبده بشر وأيده نبيل الباشا

المؤتمرنت – نبيل عبدالرب -
البرلمان يستدعي الدفاع والداخلية.. وإصلاحي يدعو لقطع العلاقات بسوريا
أقر البرلمان استدعاء وزيري الدفاع والداخلية للغد لإيضاح إنجازات اللجنة العسكرية الأسبوعين الماضيين إلى جانب إحاطة النواب بحقيقة الاشتباكات المسلحة في أرحب بين الحرس الجمهوري ومجموعات مسلحة.

وعلى مسار آخر جدد النائب عبده بشر وأيده نبيل الباشا الدعوة إلى تحرك السلطات للإفراج عن جنود مأسورين لدى جماعة أنصار الشريعة المرتبطة بتنظيم القاعدة بجزيرة العرب.
وأوردت وسائل إعلام وصول أهالي الجنود الأسرى إلى أبين لاستلام الجنود بعد إعلان الجماعة تراجعها عن تهديدات سابقة بإعدامهم.
وفي جلسة البرلمان اليوم دعا النائب الإصلاحي صالح السنباني إلى قطع العلاقات الدبلوماسية مع سوريا.
من ناحيته عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان نبيل الباشا قال إن علاقة اليمن هي بالدولة السورية وليست بالنظام السوري، منوهاً إلى أن تجميد العلاقات سيضر بأربعة آلاف طالب يمني هناك.
إلى ما تقدم صادق النواب على قرض من البنك الإسلامي للتنمية بـ10 ملايين و 500 ألف دولار للمساهمة في تمويل مشروع دعم فرص التنمية الريفية.
ويهدف المشروع على مدى ست سنوات صغار المزارعين في المناطق الريفية بمحافظات أبين، عمران، ذمار، الحديدة، لحج، صنعاء، إب، تعز.
وفي القاعة الصغرى بمقر النواب التقت اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة سعر الديزل مع وزير المالية صخر الوجيه.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/98914.htm