المؤتمر نت - دعت الصحفية والقيادية البارزة في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) رشيدة القيلي لإحياء ذكرى مصرع زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن الذي لقي حتفه قبل عام في عملية اقتحام نفذتها وحدات خاصة من الجيش الأمريكي لمجمع سكني كان يقيم به مع زوجاته وأبنائه في أبوت آباد الواقعة على بعد 120 كم عن إسلام أباد .

المؤتمرنت -
صحفية اخوانية تنعي بن لادن وتدعو لإحياء ذكرى مصرعه
دعت الصحفية والقيادية البارزة في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) رشيدة القيلي لإحياء ذكرى مصرع زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن الذي لقي حتفه قبل عام في عملية اقتحام نفذتها وحدات خاصة من الجيش الأمريكي لمجمع سكني كان يقيم به مع زوجاته وأبنائه في أبوت آباد الواقعة على بعد 120 كم عن إسلام أباد .

وعلى حائطها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "الفيس بوك" كتبت رشيدة تقول : ((السلام على كل مجاهد غيور على دينه وأمته ، اليوم تحل الذكرى الأولى لاستشهاد المجاهد البطل (أسامة بن لادن) ، والمطلوب : كلمة ولو جبر خاطر .. لا تتركوها تمر بصمت مؤسف.. إن لم تكن دماء المجاهدين الشهداء وقودا لحماستنا فلا تجعلوها خمرة لسكرتكم وخنوعكم.. الأمريكان قادمون.. فأعدوا لهم العُدة )) .

وأطلقت رشيدة دعوتها بعد أيام من زيارتها مع عدد من صحفيي تجمع الإصلاح لقائد الفرقة (المنشق) على محسن الأحمر في مقر قيادة الفرقة نشرت على إثره عدد من المواقع الإخبارية صورة تذكارية تجمع محسن ورشيدة ، وهي الصورة التي وصفتها الأخيرة بأنها مبعث فخر كبير.

وبحسب الصحفي والناشط السياسي محمد المقالح : فقد سلم (المنشق) على محسن الأحمر مبلغ مليون ريال لرشيدة القيلي مقابل تكاليف تذاكر لزوجات زعيم تنظيم القاعدة مع اثنين من أبنائه .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 04:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99058.htm