المؤتمر نت - تصدر حامل اللقب فريق العروبة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في الموسم الحالي إثر تغلبه على مضيفه فريق شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ملعب مدينة الثورة الرياضية بالبيضاء في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة للدوري.

المؤتمرنت -
العروبة يتصدر فرق دوري اولى القدم بتغلبه على شباب البيضاء
تصدر حامل اللقب فريق العروبة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في الموسم الحالي إثر تغلبه على مضيفه فريق شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ملعب مدينة الثورة الرياضية بالبيضاء في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة للدوري.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث افتتح التسجل لاعب العروبة موسى حماد في الدقيقة 36 غير أن فرحة العروبة لم تدم طويلا حيث عادل اللاعب عبود مبروك النتيجة للشباب في الدقيقة 40 ، وفي الشوط الثاني تقدم العروبة مجددا حين سجل المحترف المصري شعبان النجار الهدف الثاني لفريقه بعد مرور 13 دقيقة من هذا الشوط وأضاف المحترف النيجيري في العروبة اللاعب بول الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع العروبة رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن أهلي صنعاء ثاني الترتيب، فيما تجمد رصيد شباب البيضاء عند 18 نقطة متراجعا إلى المركز العاشر.

وفي عدن أخفق الشعلة في استعادة صدارة ترتيب فرق الدوري عندما تعادل على ملعبه مع ضيفه وجاره وصيف حامل اللقب فريق التلال بهدف لمثله.

ورغم أن الشعلة كان السباق في التسجيل عن طريق لاعبه جمال الهبة في الشوط الأول إلا أن التلال تمكن من معادلة النتيجة في الشوط الثاني عبر لاعبه أحمد سعيد.

ورفع الشعلة رصيده بهذه النتيجة إلى 27 نقطة متراجعا إلى المركز الثالث، فيما رفع التلال رصيده إلى 19 نقطة متقدما إلى المركز التاسع.

وكان أهلي صنعاء تغلب الجمعة الماضية بصعوبة على ضيفه اتحاد إب بهدف دون مقابل ليرفع رصيده بهذا إلى 29 نقطة في المركز الثاني فيما بقي اتحاد إب عند رصيده السابق 26 نقطة متراجعا للمركز السادس.

وتعادل شعب إب بهدفين لمثلهما مع مضيفه أهلي تعز، ليرفع الشعب رصيده إلى 27 نقطة متراجعا إلى المركز الرابع فيما أضاف أهلي تعز نقطته الـ 14 في مركزه قبل الأخير .. كما تعادل هلال الحديدة مع ضيفه وحدة عدن بهدف لمثله ليرفع رصيده إلى 27 نقطة متقدما للمركز الرابع، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في مركزه الثامن.

وانتهى لقاء نجم سبأ ذمار وضيفه شعب حضرموت بالتعادل بهدف لمثله ليحصد النجم النقطة 13 ويبقى في مركزه بذيل القائمة، فيما رفع الشعب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر ، وحقق طليعة تعز فوزاً ثمينا على ضيفه شعب صنعاء بثلاثية نظيفة ليعزز رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد الشعب عند 18 نقطة متراجعا إلى المركز الحادي عشر.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99228.htm