المؤتمر نت -

المؤتمر نت – وحيد الشاطري -
104 قضايا جنائية من شهر يناير إلى إبريل بمحافظة لحج
بلغت عدد القضايا الجنائية بمديرية الحوطة بمحافظة لحج (104) قضايا جنائية منها (61) نيابة واحدة رهن (7) قضايا جهة أخرى و(5) صلح، و(31) وفق الإجراءات و(4) ضد مجهول.

أفاد بذلك لـ"المؤتمر نت" العقيد الركن/ محمد عبده الصبيحي - مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة لحج - حيث أكد أنه تم ضبط الجناة البالغين (130) أشخاص فيما لا يزال (6) مجهولين و(4) فارين. كما أن عدد القضايا الجنائية للقتل هي (4) وإيذاء عمد (6) وسرقة منازل (4) وسرقات أخرى (4) والشروع بالقتل (5) وسرقة دراجات نارية (6) وواحدة وفاة مشتبهة وشرب الخمر (4) وقانون حيازة الأسلحة النارية (30) قضية وإضرار بالمال العام (4) وسرقة محلات تجارية (3) وإزعاج السلطات (15) ومقاومة السلطات (6) والإضرار بمصلحة الدولة واحدة واغتصاب واحدة.

وأشار الصبيحي إلى أن إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تسعى جاهدة في متابعة الجناة الذين يرتكبون القضايا الجنائية للقبض عليهم من خلال عملية التحريات الكاملة لأماكنهم وتواجدهم للنيل منهم وتقديمهم للعدالة لتأخذ مجراها في الحكم عليهم حسب القانون ونوع الجرائم التي ارتكبوها.
داعياً المواطنين التعاون مع إدارة البحث من خلال الإبلاغ الفوري لأي قضية كانت من أجل الإسراع في حلها والقبض على مرتكبيها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99265.htm