المؤتمر نت - أدان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة بمختلف تكويناته التنظيمية وكوادره الاعتداء الإرهابي البشع والجبان الغادر الذي استهدف الجنود الأبرياء من أبطال القوات المسلحة والأمن وهم يؤدون واجبهم في التهيئة للاحتفال

المؤتمرنت -
مؤتمر صعدة يدين جريمة السبعين الإرهابية
أدان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة بمختلف تكويناته التنظيمية وكوادره الاعتداء الإرهابي البشع والجبان الغادر الذي استهدف الجنود الأبرياء من أبطال القوات المسلحة والأمن وهم يؤدون واجبهم في التهيئة للاحتفال بالعيد الثاني والعشرين للوحدة اليمنية المباركة وراح ضحيته اكثر من 200 بين شهيد وجريح.

وعبرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بصعدة عن بالغ الأسف لهذا المصاب الجلل الذي لايقره دين ولاعرف وتدينه مختلف الأديان السماوية .

وقال البيانإننا في قيادة فرع المؤتمر بمحافظة صعدة ندين ونستنكر ونشجب مثل هذه الجريمة الإنسانية التي يندى لها الجبين وتتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وعادات وتقاليد شعبنا اليمني العظيم.

وأضاف:ونشدد في الوقت نفسه على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية والعسكرية بواجبها الديني والوطني للتصدي لهذه العناصر الإرهابية التي لاتريد لليمن وشعبه إلا الشر.

وقال البيان :وفي الأخير لايسعنا إلا أن نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والزعيم المشير علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى جميع أسر الضحايا والشهداء وجميع أفراد شعبنا اليمني قاطبة بهذه الحادثة الأليمة متمنين للمصابين الشفاء العاجل .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 03:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99367.htm