المؤتمرنت - محمد صالح المشخر -
مناقشة انتخابات فروع الاتحادات الرياضية بالبيضاء
ناقشت اللجنة الفرعية لانتخابات الأندية والاتحادات الرياضية بمحافظة البيضاء في اجتماعها اليوم برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالله احمد الثرياء وضم رؤساء فروع الاتحادات الشبابية والرياضية التحضيرات لانتخابات فروع الاتحادات الرياضية والشبابية بمحافظة البيضاء للدورة الانتخابية الخامسة 2012 - 2016م. والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد الاجتماع على رؤساء فروع الاتحادات الرياضية الحالية بضرورة تقديم التقرير المالي والفني للفروع خلال الفترة الماضية والتخاطب مع الأندية الرسمية التي تمارس للعبة والمشاركة في الفعاليات المختلفة لتقديم أسماء المرشحين لخوض الانتخابات وممثلي هذه الاندية للترشح والترشيح في هذه الانتخابات من الأندية الفاعلة والمشاركة مع بطولات الفروع بالمحافظة،. واقر الاجتماع أنه سيتم تعيين لجان للقيام لتسير فروع الاتحادات الرياضية التي لا تملك نصاباً كاملاً كاتحادات بمحافظة البيضاء.

وأشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة عبدالله احمد الثرياء إلى أن انتخابات فروع الاتحادات الرياضية وفقا لتعميم اللجنة العامة للانتخابات الرياضية بوزارة الشبابية والرياضية. ستنفذ بشفافية عالية، لافتا إلى أهمية إقامة الانتخابات في الوقت المحدد لها لكي تتمكن الأندية وفروع الاتحادات من ممارسة كافة أنشطتها الرياضية.، داعيا كافة الأندية التي ستخوض الانتخابات خلال الشهر المقبل إلى حسن اختيار قيادات الهيئات الإدارية من اجل النهوض بواقع الرياضة على مستوى الأندية ومواكبة التطورات الرياضية المختلفة.

وشدد الاجتماع على ضرورة التحضير الجيد لإنجاح هذه الانتخابات لأهميتها في اختيار قيادات رياضية مؤهلة تسهم في رفع مستوى أداء الأندية والاتحادات الرياضية لما من شأنه الارتقاء بواقع الرياضة والشباب بالمحافظة.مشيدأ بالجهود المبذولة من الجميع لما فيه نجاح هذه الانتخابات الرياضية للفترة القادمة 2012م 2016م.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 09:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99422.htm