المؤتمر نت - صعد فريق اتحاد إب إلى المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه الثمين والصعب على ضيفه هلال الحديدة بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي باب في ختام الجولة 18 من البطولة الكروية.

المؤتمرنت -
اتحاد إب يصعد للمركز الثاني وأهلي صنعاء يتعادل مع العروبة في دوري القدم
صعد فريق اتحاد إب إلى المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه الثمين والصعب على ضيفه هلال الحديدة بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي باب في ختام الجولة 18 من البطولة الكروية.

سجل هدف المباراة الوحيد محترف الاتحاد النيجيري اوليفر في الدقيقة 32 من الشوط الثاني ، ليرفع اتحاد إب رصيده بهذا الفوز إلى 32 نقطة متقدما للمركز الثاني، فيما بقي الهلال عند رصيده السابق 28 نقطة في مركزه السادس.

وفي العاصمة صنعاء انتهت قمة المتصدر الأهلي وحامل اللقب العروبة بالتعادل السلبي دون أهداف، ليبقى أهلي صنعاء في الصدارة رغم هذا التعادل رافعا رصيده إلى 33 نقطة، بينما تراجع العروبة للمركز الرابع برصيد 31 نقطة.

وفي مدينة الشحر بحضرموت واصل ممثلها الوحيد في دوري الأضواء شعب حضرموت صحوته الجيدة وحقق فوزاً ثمينا وغاليا على ضيفه القوي شعب إب بهدف دون رد سجله محمد العبيدي في دقائق شوط المباراة الأول، رافعا شعب حضرموت رصيده بهذا الفوز المهم إلى 24 نقطة ، متقدماً ثلاث خطوات للأمام في المرتبة السابعة، فيما تجمد شعب إب عند الرصيد 30 نقطة متخلفا للترتيب الخامس.

وفي مدينة عدن استعاد ممثلها الثالث في دوري النخبة التلال نغمة الانتصارات من جديد، بفوزه على ضيفه طليعة تعز بهدف وحيد سجله مدافع التلال كرم رياضي في الدقيقة 28 من الشوط الأول، رافعا التلال رصيده بهذا الفوز الثمين الذي جاء بعد سلسلة من الإخفاقات إلى 22 نقطة في مركزه الحادي عشر، فيما بقي الطليعة عند رصيده السابق 23 نقطة متراجعا للترتيب التاسع.

هذا وأقر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة وحدة عدن 23 نقطة الثامن ومضيفه أهلي تعز 14 نقطة قبل أخير الترتيب، والتي كان من المقرر أن تجرى اليوم إلى موعدا لاحق يحدده اتحاد اللعبة دون أن يذكر أسباب التأجيل.

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراتين أسفرت عن تحقيق الشعلة عدن فوزاً ثمينا على ضيفه شباب البيضاء بهدفين لهدف، رافعاً الشعلة رصيده بهذا الفوز إلى 31 نقطة متقدما إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شباب البيضاء عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

على الجانب الأخر تنفس شعب صنعاء الصعداء وعاد لنغمة الفوز بعد ثمان جولات لم يذق فيها طعم الفوز وذلك بتغلبه الصعب على ضيفه القادم من مدينة ذمار نجم سبأ بهدف وحيد، ليرفع شعب صنعاء رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة في مركزه العاشر، فيما ظل نجم سبأ على حاله قابعا في ذيل القائمة بـ 13 نقطة، لتتضاءل فرص بقائه في مصاف أندية دوري النخبة الذي صعد إليه الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-يوليو-2020 الساعة: 05:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99464.htm