المؤتمر نت - تدهورت الحالة الصحية لوالد حارس معهد أكسيد للغات الشهيد " بابل السنباني " والذي كان قتل في (12 مايو) الجاري حينما فتح المرافق الشخصي لرئيس حكومة الوفاق الوطني الأستاذ محمد سالم باسندوة النار عليه اثر خلاف نشب بينهما .

المؤتمرنت -
والد الشهيد السنباني يرقد بالمشفى بعد تدهور حالته الصحية..وتحقيقات تكشف تفاصيل جديدة
تدهورت الحالة الصحية لوالد حارس معهد أكسيد للغات الشهيد " بابل السنباني " والذي كان قتل في (12 مايو) الجاري حينما فتح المرافق الشخصي لرئيس حكومة الوفاق الوطني الأستاذ محمد سالم باسندوة النار عليه اثر خلاف نشب بينهما .

وقال مصدر مقرب من أسرة السنباني إن "جابر عبدالله السنباني " تعرض لصدمة شديدة عند تلقيه نبأ مقتل نجله "بابل" على يد مرافقي باسندوة , وأن الحالة الصحية له تدهورت بشده خلال الأيام الماضية وأنه يرقد حاليا في مستشفى الكويت بالعاصمة اليمنية "صنعاء" .

وبخصوص سير التحقيقات في القضية أفاد مصدر أمني لـ(المؤتمرنت) أن التحقيقات الأولية التي أجراها المعمل الجنائي على موقع الجريمة ومحاضر جمع الاستدلالات أسقطت فرضية اختراق الرصاصة للباب قبل أن تصيب جسد الضحية .

وقال المصدر : إن الرصاصة القاتلة التي اخترقت جسد بابل السنباني كانت مباشره ولم تحتك بأي جسم صلب (باب المعهد) قبل اختراقها لجسد القتيل ، وهو ما يخالف ما يروج له محامو الدفاع وإعلام اللقاء المشترك عن أن الضرب كان على باب المعهد وأن طلقات الرصاص اخترقته وأصابت بابل السنباني وهو ما يعني أن القتل كان "غير عمد".



تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 01:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99470.htm