المؤتمر نت - توج فريق منتخب مدارس مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء لكرة الطائرة بطلاً لكأس 22 مايو التي نظمها مكتب التربية والتعليم لمدارس المحافظة احتفاءً بالعيد الوطني الـ22 للجمهورية، وذلك إثر تغلبه يوم أمس على فريق منتخب مدارس مديرية البيضاء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما بالصالة الرياضية بالمحافظة.
المؤتمرنت-البيضاء-محمد صالح المشخر -
منتخب مكيراس بطلاً لكأس الوحدة للطائرة بالبيضاءالبيضاء
توج فريق منتخب مدارس مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء لكرة الطائرة بطلاً لكأس 22 مايو التي نظمها مكتب التربية والتعليم لمدارس المحافظة احتفاءً بالعيد الوطني الـ22 للجمهورية، وذلك إثر تغلبه يوم أمس على فريق منتخب مدارس مديرية البيضاء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما بالصالة الرياضية بالمحافظة.

وفي حفل التكريم أوضح محافظ محافظة البيضاء محمد العامري ان البطولة تأتي احتفاءً بمناسبة العظيمة والغالية على قلوب كل اليمنية وهي الذكرى الـ22 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ22 من مايو .مثمناً الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية والتوعويه التي شهدتها كافة مدارس المحافظة خلال الأيام الماضية احتفاء بهذه الذكرى.

بعد ذلك قام الاخوة محمد العامري محافظ محافظة البيضاء وناجي الفيثي مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة وعبدالله الثرياء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بتكريم الفرق الفائزة وذلك على النحو التالي:- فريق منتخب مدارس مديرية مكيراس- كأس البطولة والميداليات الذهبية - فريق منتخب مدارس مديرية البيضاء- كأس الوصيف والميداليات الفضية.

كما تم تكريم مدرسة 22مايو بالعقلة مديرية الصومعة بعد فوزه على مدرسة عمر بن عبد العزيز بمديرية ذي ناعم بـ54نقطة مقابل 45نقطة في ختام المسابقات العلمية المنهجية الثقافية التي أقيمت بالمناسبة.

حضر حفل الاختتام مدير عام مدينة الثورة الرياضية بالمحافظة عبدالله الحميقاني ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني وعدد من القيادات التربوية والتعليمة والرياضية والشبابية والمسئولين بمحافظة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99503.htm