المؤتمر نت - حمل منتسبي مؤسسة الجمهور للإعلام في بلاغ صحفي وزعته وزارة الداخلية مسئولية حماية رئيس مجلس إدارته الصحفي عبدالله بشر وأسرته في واقعة التهجم عليهم وتهديدهم بالقنابل من قبل المدعو وليد الحمزي .

المؤتمرنت -
مؤسسة الجمهور تحمل الداخلية مسؤولية حماية رئيس مجلس إدارتها
حمل منتسبي مؤسسة الجمهور للإعلام في بلاغ صحفي وزعته وزارة الداخلية مسئولية حماية رئيس مجلس إدارته الصحفي عبدالله بشر وأسرته في واقعة التهجم عليهم وتهديدهم بالقنابل من قبل المدعو وليد الحمزي .

وبحسب البلاغ الذي تلقى (المؤتمرنت) نسخة منه أقدم متطرف إصلاحي عصر اليوم (16/6/2012م) على التهجم بقنبلة يدوية، على والد وإخوان الزميل عبدالله بشر- رئيس مجلس إدارة صحيفة الجمهور – وذلك بجوار منزلهم الكائن بحي سعوان بالعاصمة اليمنية صنعاء، ولولا التدخل الفوري لسكان مجاورين ومارة لحدثت جريمة نكراء وكارثة محققه.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من إقدام نفس القيادي الاصلاحي المتطرف (ويدعى وليد الحمزي) وشخص آخر على الشروع في قتل الصحفي عبدالله بشر بفأس، لم يتمكن من تنفيذ جريمته حيث منعه المتواجدين من الوصول إلى الزميل بشر.

من جانبه استغرب (رئيس مجلس إدارة الجمهور في تصريح له) صمت الأجهزة الأمنية، على مثل هذه الجرائم، كونها لم تحرك ساكناً حتى كتابة الخبر.. معتبراً هذا السكوت اشتراك في الجرائم وانتهاك للحقوق الإنسانية وحقوق المواطنة، وشرعنه للفوضى.

وأضاف بشر: "أحمل وزير الداخلية شخصياً، ومعه حكومة الوفاق الوطني مسؤولية حمايتي وأفراد أسرتي، وكل من يعمل في مؤسسة الجمهور للإعلام ، وكذا أحمله كامل المسؤولية المترتبة عن عدم ضبط الجناة المعروفين والذين يجاورون قسم شرطة الوحدة، حيث وجرائمهم مثبته بالأدلة ومبلغ عنها لدى كافة الجهات".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99968.htm