المؤتمر نت - استقبل محافظ محافظة البيضاء العميد محمد ناصر العامري اليوم  بمديرية مكيراس  ومعه مدير امن محافظة البيضاء  العميد نجم الدين صالح هراش  والجهات الرسمية والشعبية ابطال  اللواء 26حرس جمهوري  العائدين من محافظة ابين  .

وفي حفل الاستقال الذي اقيم بالمناسبة القى  محافظ البيضاء كلمة اثنى  فيها

البيضاء – المؤتمرنت - محمدصالح المشخر -
البيضاء: استقبال رسمي وشعبي لأبطال اللواء 26 حرس جمهوري
استقبل محافظ محافظة البيضاء العميد محمد ناصر العامري اليوم بمديرية مكيراس ومعه مدير امن محافظة البيضاء العميد نجم الدين صالح هراش والجهات الرسمية والشعبية ابطال اللواء 26حرس جمهوري العائدين من محافظة ابين .

وفي حفل الاستقال الذي اقيم بالمناسبة القى محافظ البيضاء كلمة اثنى فيها على الانتصارات الكبيرة التي حققتها وحدات الحرس الجمهوري والوحدات العسكرية والأمنية الأخرى خلال عمليات مطاردة فلول الإرهابيين من عناصر تنظيم القاعدة في محافظة ابين .

وأعرب المحافظ العامري عن تقديره لكل المواقف البطولية لأفراد اللواء 26 حرس جمهوري بميادين القتال من خلال الضربات الساحقة للعناصر الإرهابية وتمكنها من الاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات التقنية التي كانت تستخدمها تلك العناصر الإرهابية في تنفيذ اعتداءاتها .

من جانبه اشار قائد محور البيضاء قائد اللواء 26 حرس جمهوري العميد الركن علي عزيز الحجيري الي ان افراد للواء 26 نفذوا أكثر من 11مهمه قتالية استعادوا خلالها العديد من المناطق التي كانت عناصر القاعدة تتمركز فيها .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99982.htm