المؤتمر نت - شيع عصر اليوم بمحافظة عدن جثمان الفقيد هشام باشراحيل ناشر ورئيس تحرير صحيفة الايام الذي وافته المنية أمس السبت بأحد المشافي بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وانطلق موكب التشييع الذي شارك فيها رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد  باسندوه
المؤتمرنت- عدن -
تشييع رسمي وشعبي لجثمان الفقيد هشام باشراحيل
شيع عصر اليوم بمحافظة عدن جثمان الفقيد هشام باشراحيل ناشر ورئيس تحرير صحيفة الايام الذي وافته المنية أمس السبت بأحد المشافي بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وانطلق موكب التشييع الذي شارك فيها رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد باسندوه وعدد من الوزراء ومسئولي السلطة المحلية وقيادات في الحراك الجنوبي وصحفيين ، إلى مسجد العسقلاني لاداء الصلاة عليه وتشييعه إلى مثواه الاخير بمقبرة العيدروس بمديرية كريتر.

ووصل إلى مدينة عدن اليوم جثمان فقيد الوطن الشخصية الوطنية والإعلامية المعروفة الاستاذ هشام علي محمد باشراحيل ناشر ورئيس تحرير صحيفة الأيام الذي وافاه الأجل يوم امس في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

حيث كان في مقدمة مستقبلي جثمان الفقيد بمطار عدن الدولي رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة وعدد من الوزراء ومحافظ عدن وعدد من قيادات السلطتين المحلية والتنفيذية بالمحافظة، وأقارب وذوي ومحبي الفقيد الراحل.

وفي تصريح لوسائل الإعلام عبر رئيس الوزراء عن حزنه الشديد لفقدان أخ عزيز وصديق حميم ربطته به علاقات امتدت لعقود من الزمن.. وقال " اذا كانت خسارتي الشخصية بفقدان هذه الشخصية فادحة، فان خسارة الوطن افدح، لان الفقيد كان قامة اعلامية سامقة وخسر الوطن برحيله شخصية وطنية فذة كان دائما ينتصر للحق وقضايا الشعب".

واضاف" لا املك الا ان اقول انا لفراقك يا هشام لمحزونون، وإنا لله وإنا إليه راجعون وعصم الله قلوبنا جميعا بالصبر والسلوان وتغمده بواسع الرحمة والرضوان وكل نفس ذائقة الموت".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 10:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99987.htm