المؤتمر نت - كشف محافظ محافظة شبوة الدكتور علي حسن الاحمدي عن تشكيل لجان شعبية من ابناء المحافظة لمواجهة العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة , وقال ان حملة عسكرية توجهت إلى مدينة عزان لطرد العناصر الإرهابية وبسط سلطة الدولة . 

وأشار محافظ شبوة الى ان القوات المسلحة والأمن في المحافظ

المؤتمرنت -
شبوة : تشكيل لجان شعبية لمواجهة عناصر القاعدة
كشف محافظ محافظة شبوة الدكتور علي حسن الاحمدي عن تشكيل لجان شعبية من ابناء المحافظة لمواجهة العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة , وقال ان حملة عسكرية توجهت إلى مدينة عزان لطرد العناصر الإرهابية وبسط سلطة الدولة .

وأشار محافظ شبوة الى ان القوات المسلحة والأمن في المحافظة أعدت خطة للتحرك بالتعاون مع المواطنين , لافتا الى ان اللجان الشعبية تم نشرها في عدد من الطرقات الرئيسية والفرعية لمنع تسلل العناصر الإرهابية سواء من عزان أو من محافظة أبين .

وبشان ما تردد عن مفاوضات مع مسلحي تنظيم القاعدة في عزان لمغادرة المدينة نقل موقع (26 سبتمبرنت) عن المحافظ الاحمدي قوله : السلطة المحلية ليست طرفا في أي حوار يجري مع تلك العناصر , ويبدو ان المواطنين من تلقاء انفسهم قاموا بالتواصل مع تلك العناصر للخروج من المدينة.

مؤكدا ان السلطة المحلية وبدعم من القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية عازمة على تطهير كافة المناطق من العناصر الارهابية , ولن يسمح بإقامة أي بؤرة جديدة لتلك العناصر .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99989.htm