الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 06:57 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت - ناقش لقاء عقد اليوم بجامعة صنعاء بمشاركة محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة جملة من المشاكل التي تواجه كلية التربية والآداب والعلوم مأرب والآليات المناسبة لحلها

الأربعاء, 05-سبتمبر-2012
المؤتمرنت -
جامعة صنعاء تقر معالجات سريعة لمشكلات كلية التربية مأرب
ناقش لقاء عقد اليوم بجامعة صنعاء بمشاركة محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة جملة من المشاكل التي تواجه كلية التربية والآداب والعلوم مأرب والآليات المناسبة لحلها.

وفي اللقاء الذي رأسه الدكتور احمد باسردة رئيس الجامعة استعرض عميد الكلية الدكتور عبدالله النجار المشكلات القائمة المتمثلة في عجز الكادر التدريسي وحاجة مبنى الكلية إلى سرعة الترميم وشحت الميزانية وغياب التجهيزات الفنية اللازمة لأعمال الكنترول والعمل الإداري والفني.

ومن جانبه وجه رئيس الجامعة المعنيين في الجامعة بسرعة تلبية تلك الاحتياجات ودعم الكلية بالمستلزمات الفنية المطلوبة بما يمكنها من أداء رسالتها على الوجه المطلوب.

وأشاد في الوقت ذاته بتطور العملية التعليمية في كلية التربية مأرب مؤكدا سعي الجامعة إلى الارتقاء بدور الكلية والعمل على تحويلها إلى جامعة في المستقبل.

ومن جانبه أشاد محافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة بتوجهات رئاسة الجامعة للاهتمام بكلية التربية مأرب وحث الجامعة على المزيد التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة لحل كافة المشاكل التي تعاني منها الكلية.

حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور حسان عبدالمغني وأمين عام الجامعة عبدالقاهر العسلي والأمين العام المساعد عبدالحكيم الفسيل.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر