الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 08:49 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - أقدم خمسة مسلحين على إطلاق النار باتجاه مقر صحيفتي "الأولى" و"الشارع" والكائن في شارع سعوان "شرق العاصمة صنعاء" قبل أن يلوذوا بالفرار في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة ،

السبت, 06-أكتوبر-2012
المؤتمرنت -
عصابة مسلحة تهاجم مقر صحيفتي(الأولى والشارع) وحسان يحمل الأحمر مسئولية سلامة الصحفيين
أقدم خمسة مسلحين على إطلاق النار باتجاه مقر صحيفتي "الأولى" و"الشارع" والكائن في شارع سعوان "شرق العاصمة صنعاء" قبل أن يلوذوا بالفرار في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة ، وذلك بعد دقائق من تهديدات كانت تلقتها الصحيفة من موقع "أنصار الثورة" الإخباري التابع للواء (المنشق) علي محسن الأحمر _ قائد الفرقة الأولى "مدرع" .

وتعليقا على الاعتداء حمل الصحفي نائف حسان (ناشر صحيفة الأولى) في صفحته على الفيس بوك اللواء علي محسن الأحمر مسئولية أي اعتداء قد يلحق بصحيفة "الأولى" ، أو برئيس تحريرها الزميل محمد عايش، أو بمحرريها، والعاملين فيها .
وقال نائف حسان إن الاعتداء جاء بعد التهديد الذي وجهه، امس اللواء علي محسن الأحمر، في الموقع التابع له "أنصار الثورة" ، لصحيفة "الأولى" ، مشيرا إلى أن مسلحين يراقبون مقر الصحيفتين منذ أشهر، وسبق لمجموعة منهم ملاحقة الزميل عايش من أمام مقر الصحيفة وحتى منزله .
وأضاف حسان: "سنصدر بلاغاً لوزارة الداخلية، والنائب العام، ونقابة الصحفيين" .
وكان موقع ما يسمى "أنصار الثورة" قد كتب على واجهته الرئيسية موضوعاً، قال فيه : أن القائمون على صحيفة "الأولى" "فقط يتحدثون عن تذكرة بنت صالح سميع ، وأضاف الموقع: "إنهم يختبرون صبر المشترك لابتزاز صحافتهم.. ولا أعتقد أن ذلك سوف يستمر كثيراً .. يستطيع الآخرون أن يسكتوا تلك الأبواق التي تعمل بأموال الشعب المنهوبة" _ حد وصف الموقع _ .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر