الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:47 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - دانت نقابة الإعلاميين اليمنيين بشدة ماتعرضت له صحيفتي(الأولى والشارع)  من اعتداء ومحاولة لتخويف وإسكات لمحرريها والعاملين فيها.وقال بيان للنقابة :إن سلسلة الاعتداءات بسبب الرأي لن تكون إلا مقدمة لحالة من الفوضى واختزال الديمقراطية وحرية التعبير في اليمن

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2012
المؤتمرنت -
نقابة الإعلاميين اليمنيين تدين الاعتداء على صحيفتي (الأولى والشارع)
دانت نقابة الإعلاميين اليمنيين بشدة ماتعرضت له صحيفتي(الأولى والشارع) من اعتداء ومحاولة لتخويف وإسكات لمحرريها والعاملين فيها.

وقال بيان للنقابة :إن سلسلة الاعتداءات بسبب الرأي لن تكون إلا مقدمة لحالة من الفوضى واختزال الديمقراطية وحرية التعبير في اليمن ولا يمكن وصف أي عمل يسعى لتقييد الحريات بالتخويف والترهيب إلا بالعمل الإجرامي الذي لا بد من الوقوف أمامه بصرامة وحزم .

وأكدت النقابة تضامنها مع صحيفتي الاولى والشارع وكل منتسبيها ،داعية السلطات الأمنية إلى ملاحقة من قام بهذا العمل ومن يقف ورائهم وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن .

وكان عصابة مسلحة أطلقت النار باتجاه مقر صحيفتي "الأولى" و"الشارع" والكائن في شارع سعوان "شرق العاصمة صنعاء" قبل أن يلوذوا بالفرار في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة ، وذلك بعد دقائق من تهديدات كانت تلقتها الصحيفة من موقع "أنصار الثورة" الإخباري التابع للواء (المنشق) علي محسن الأحمر _ قائد الفرقة الأولى "مدرع" .

وتعليقا على الاعتداء حمل الصحفي نائف حسان (ناشر صحيفة الأولى) في صفحته على الفيس بوك اللواء علي محسن الأحمر مسئولية أي اعتداء قد يلحق بصحيفة "الأولى" ، أو برئيس تحريرها الزميل محمد عايش، أو بمحرريها، والعاملين فيها .






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر