الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 03:57 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - اتهم المجلس المحلي بمديرية دمت بمحافظة الضالع مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بعرقلة صرف مستحقات 203 مستفيد من الرعاية الاجتماعية بالمديرية بشكل غير قانوني .

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2012
المؤتمرنت -الضالع -
اتهامات لصندوق الرعاية بالضالع بعرقلة صرف مستحقات المستفيدين
اتهم المجلس المحلي بمديرية دمت بمحافظة الضالع مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بعرقلة صرف مستحقات 203 مستفيد من الرعاية الاجتماعية بالمديرية بشكل غير قانوني .

جاء ذلك في رسالة وجهها المجلس المحلي بمديرية دمت إلى محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي علي قاسم طالب شكا فيها من احتجاز مدير صندوق الرعاية الاجتماعية لشيكات صرف وبطائق 203 مستفيد بحجة عدم استكمال الإجراءات ،بدلا من قيام المكتب بمعالجة هذه الحالات وصرفها.

وأشارت الرسالة إلى أن إصرار مدير الصندوق على صرف تلك الحالات في مقر الصندوق بالمحافظة يمثل تعسفا واضحا خصوصا وان المستفيدين من كبار السن والنساء والمعاقين ،منوهة إلى إمكانية أن ينتدب مدير صندوق الرعاية شخصا من عنده إلى مديرية دمت للإشراف على عملية الصرف .

وتلقى مراسل المؤتمرنت في الضالع عدد كبير من الشكاوي التي تؤكد نقص في دفاتر شيكات الصرف كما حدث في مديرية قعطبة وغيرها من المديريات.

وكان محتجون تظاهروا أمس بمديرية قعطبة احتجاجا على ما يقوم به فرع الصندوق من عرقلة للصرف دون أن يحرك المجلس المحلي بالمحافظة أي ساكن أو يتخذ إجراءات ضد إدارة الصندوق .

وتعتبر محافظة الضالع المحافظة الوحيدة في اليمن التي يمتلك فيها المشترك أغلبية مقاعد محلي المحافظة والمديريات.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر