الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 03:53 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - سلطان البركاني -الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام

السبت, 13-أكتوبر-2012
المؤتمرنت -
البركاني:التزام المؤتمر بالمبادرة معروف ولا يحتاج للمزايدة عليه
كذب الأمين العام المساعد للشؤون السياسية بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني ما زعمته بعض المواقع عن تدارس المؤتمر وحلفاؤه فسخ المبادرة الخليجية .

وقال البركاني :هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة ولا وجود لها إلا في مخيلة من يروجون لها ويحاولون الاصطياد في المياه العكرة ،وتسميم الأجواء السياسية بشائعات وأكاذيب لأهداف معروفة .

البركاني أضاف: لا يوجد مصدر في المؤتمر ولا احد من قياداته تكلم أو يتكلم بمثل هذا الحديث ولم يعقد أي اجتماع كما روجت لذلك بعض المواقع ،مؤكدا أن موقف المؤتمر الشعبي العام الملتزم بعملية التسوية السياسية وتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها المزمنة لا يحتاج إلى المزايدة عليه، فالمؤتمر عبر عنه مرارا وتكرارا.

وتابع الأمين العام المساعد للمؤتمر:أما تعليقي على مضمون كلمة الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور ياسين سعيد نعمان فهو واضح وقد نشرته صحيفة اليمن اليوم وموقع المؤتمرنت وبعض المواقع الأخرى ،معتبرا أن من يحاول تأويله بغير مضمونه فهو الذي يسعى لتعكير أجواء الحياة السياسية بنشر الأكاذيب .

ودعا البركاني كافة وسائل الإعلام إلى احترام المهنية والمصداقية والموضوعية في عملها ،واخذ المعلومات من مصادرها مؤكدا أن للمؤتمر الشعبي العام قيادات ناطقة باسمه ومعبرة عن موقفه ووسائل إعلامية هي المخولة بنقل وجهة نظره ومواقفه




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر