الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 08:13 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - أكدت مصادر محلية في مديرية لودر وفاة محمد عيدورس الجفري مدير مديرية لودر قائد اللجان الشعبية  اليوم الساعة الثامنة صباحا مع احد مرافقه يدعى  احمد حسين درعان  في حادث سير على خط أبين عدن .

الأربعاء, 17-أكتوبر-2012
المؤتمرنت -
وفاة مدير عام مديرية لودرمع احد مرافقيه بحادث سير
أكدت مصادر محلية في مديرية لودر وفاة محمد عيدورس الجفري مدير مديرية لودر قائد اللجان الشعبية اليوم الساعة الثامنة صباحا مع احد مرافقه يدعى احمد حسين درعان في حادث سير على خط أبين عدن .

وقالت المصادر للمؤتمرنت إن محمد عيدروس ومرافقة توفيا في طريق شقرة أثناء توجههما الى محافظة عدن لتوديع العيدروس لأداء فريضة الحج ، في حادث مروري مروع بسيارة العيدروس.

هذا وكان مدير مديرية لودر قائد اللجان الشعبية قد تعرض لعدة محاولات أغتيال نجا منها من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي كان أخرها قبل ثلاثة أسابيع تعرض لمحاولة اغتيال بحزام ناسف.

تأتي محاولة الاغتيال التي تعرض لها الجفري كونه قائد اللجان الشعبية بمديرية لودر وخاض العديد من المعارك ضد القاعدة في لودر وقاد عدد من العمليات ضد الإرهابيين في عدد من المناطق وشارك في تطهير لودر ومديرياتها من تنظيم القاعدة الإرهابي.
وتسلم الجفري مهام عملة مديراً للمديرية في 13 أغسطس هذا العام ،بعد صراع مع تنظيم أنصار الشريعة الأرهابي ،ويعتبر من القيادات الاجتماعية والوطنية .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر