الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:59 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - هزت انفجارات عنيفة محيط معسكر الفرقة المنشقة بالعاصمة صنعاء ، وشوهد تصاعد دخان الانفجارات على نطاق واسع داخل العاصمة ، ويعتقد ان الانفجارات وقعت في مخزن للأسلحة المكدسة بالمعسكر .

ويطالب منتسبون قدامي لقوات  الفرقة الأولى مدرع  بإقالة قائد الفرقة

الخميس, 18-أكتوبر-2012
المؤتمرنت -
دوي انفجارات عنيفة داخل معسكر الفرقة المنشقة بصنعاء
هزت انفجارات عنيفة محيط معسكر الفرقة المنشقة بالعاصمة صنعاء ، وشوهد تصاعد دخان الانفجارات على نطاق واسع داخل العاصمة ، ويعتقد ان الانفجارات وقعت في مخزن للأسلحة المكدسة بالمعسكر .

وروى شهود عيان لـ(المؤتمرنت) تضرر منازل مجاورة للمعسكر اثر سقوط قذائف عليها ، وتوقعت مصادر تعمل في الفرقة أن تكون الإنفجارات ناتجة عن استخدام خاطئ لعبوات ناسفة أثناء عمليات تدريب لجماعات من طلاب جامعة الإيمان وشباب من حزب الإصلاح تم تجنيدهم مؤخراً مخالفة لشروط الإنتساب للسلك العسكري.

ويطالب منتسبون قدامي لقوات الفرقة الأولى مدرع بإقالة قائد الفرقة (المنشق) علي محسن الأحمر وتصحيح الأوضاع داخل الفرقة والحد من سيطرة أصوليين متشددين محسوبين على تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (تجمع الإصلاح) وطلبة من جامعة الإيمان تم تجنيدهم مؤخرا على مفاصلها وتهميش الضباط والأفراد الأساسيين المنتسبين للفرقة منذ سنوات.

ويطالب طلاب جامعة صنعاء باخلاء جامعتهم من مجندي الفرقة المنشقة ومليشيات تجمع الاصلاح والتي احتلتها منذ مطلع العام الماضي وحولت الصرح التعليمي الى ثكنات عسكرية ومعتقلات لسجن وتعذيب الطلاب المعارضين .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر